لعبة ميني ميليشيا doodle army 2 mini militia للاندرويد

مفهوم – معنا اليوم لعبة الحرب والقتال الرائعة لعبة ميني ميليشيا للأندرويد Doodle Army 2 Mini Militia لعبة تمنحك تجربة قتالية وحربية أون لاين مع أصدقائك أو لاعبين من مختلف بلدان العالم.

سوف تستمتع بهذه اللعبة من خلال الدخول في معارك مثيرة مع 6 لاعبين أو حتى 12 و القتال في ما بينكم، فمع لعبة ميني ميليشيا يمكنك صقل موهبتك القتالية من خلال وضع التدريب أوفلاين مع قائدك ويمكنك التدرب على مختلف الأسلحة لتحترف إطلاق النار بها من مختلف أنواع الأسحلة مثل المسدسات والبازوكا والرشاشات والقنابل اليدوية والمزيد.

تنزيل لعبة ميني ميليشيا للأندرويد آخر نسخة، فاللعبة كما ذكرت سابقا تحتوي على وضعين من اللعب وضع اولاين حيث يمكنك منافسة الاعبين من جميع أنحاء العالم والأوفلاين بحيث تلعب ضد الذكاء الاسطناعي ، فالفائز في اللعبة هو من يبقى على قيد الحياة لمدة أطول وبالتالي الفوز بالنقاط لشراء أدوات وأغراض من متجر اللعبة.

وفي هذه اللعبة تتميز المعارك بالإثارة والمتعة حيث يمكنك اللعب كفريق ضد فريق آخر أو كل لاعب بمفرده، كذلك يمكنك استخدم القنابل اليدوية لقتل اللاعبين الأخرين فى المخابئ واستخدم سلاح القناصة لتحقيق إصابات قاتلة بطلقة واحدة من مسافات بعيدة.

مميزات لعبة Doodle Army 2: Mini Militia للاندرويد آخر إصدار

إمكانية اللعب مع اصدقائك عبر الأتصال بشبكة WIFI واحدة و الاستمتاع باللعب.

جرافيك خرافي HD.

صوت نقي و متوافق مع الصورة.

التحكم سهل و سلس بشكل كبير.

دم و سلاح لا ينتهي +99999.

تواجد عدد كبير من الاسلحة المختلفة النوع كالأسلحة الثقيلة و البنادق و القنابل.

القدرة على استخدام سلاحين في نفس الوقت.

إمكانية دخول معركة مع اصدقائك في مجموعة.

إمكانية الطيران العمودي في اللعبة.

صحة العدو اصبحت منخفضة.

كل طلقة تسدد 5 مرات ضعف الاصلية.

تمت اضافة ميزات جديدة و تطويرات في هذه النسخة من اللعبة.

العديد من الشخصيات و الأزياء التي يمكنك الإختيار في مابينها.

العديد من الخرائط.

إمكانية الزوم.

فلعبة ميني ميليشيا آخر إصدار رغم أن حجمها لايتجاوز 56 ميجا بايت إلا أنها تقدم للاعبين متعة وتشويق بدون حدود ف عن طريقها يمكنك اللعب مع أصدقائك وتبادل إطلاق الناس او اللعب كفريق معهم ومحاربة فريق آخر او اللعب المنفرد مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم فاللعبة تقريبا تجاوز عدد التحميلات على متجر تطبيقات جوجل بلاي 2 مليون تحميل وتققيم بحصة 4.5 من 5 وهذا تقييم جيد يساعد باقي المستخدمين من تحميل لعبة ميني ميليشيا Mini Militia وتجربتها على هواتفهم.

تحميل لعبة ميني ميليشيا برابط مباشر.

شاركها

اترك تعليقاً