ما هو أسوأ منتج لمايكروسوفت في عهد ستيف بالمر ؟!

مفهوم – بعدما أعلن ستيف بالمر، الرئيسي التنفيذي السابق وعضو مجلس الإدارة لمايكروسوفت، عن تنحّيه بشكل كامل عن مجلس إدارة الشركة والذي استمرّ كأحد الأعضاء فيه حتى بعد تقديم استقالته عن منصب الرئيس التنفيذي للشركة في فبراير الماضي.

نكشف لكم اليوم عن أكثر منتج ندم ستيف بالمر على إصدار مايكروسوفت له، في عهده، حيث أكد بالمر  واعترف بأن الإصدار «فيستا» من نظام تشغيل الحواسب ويندوز هو الأسوأ.

وتابع بالمر في حوار له مع موقع «ZDnet»، قائلاً «لقد سنحت لي الفرصة للقيام بكثير من الأخطاء ولكن يمكنني القول أن المنتج الذي ندمت على إصداره أكثر من غيره هو فيستا، لقد جمعنا فريق قوي من أجل تطوير النظام لكننا خرجنا بمنتج لم يكن ذا قيمة»

ويعتبر كثير من خبراء التقنية ومصنعي الحواسب نظام «فيستا» هو أكثر أنظمة ويندوز سوءاً، سواء لكثرة الثغرات في هذا النظام أو لكثرة منتقديه من المستخدمين، وكان سوء هذا النظام هو السبب الرئيسي في الإقبال الكبير على ويندوز 7 حين إطلاقه.

ويعد ويندوز فيستا حالياً هو صاحب أقل نسبة استخدام بين إصدارات نظام تشغيل الحواسب ويندوز الحديثة، خاصة بعد أن تجاوزه ويندوز 8 في نسبة الاستخدام خلال شهر يونيو الماضي.

شاركها

اترك تعليقاً