microsoft مايكروسوفت

مزايا اوفيس 2019

مفهوم – تستعد مايكروسوفت كالعادة مع بداية كل عام جديد في تقديم تحديثات ومفاجأت جديدة، فعلى ما يبدو سنجد العديد من الأدوات الجميلة جدًا في حزمة برمجيات اوفيس 2019.

حيث أضافوا أدوات التحبير الجديدة وأنواع البيانات والتوابع وأدوات الترجمة والتحرير وميّزات سهلة الاستخدام وغيرها الكثير من الميزّات التي ذكرها موقع أراجيك تِك والتي تجعل مقاومة اوفيس 2019 أمر صعب.

أبرز مزايا اوفيس 2019 الجديدة:

1- إدراج الرموز والأيقونات في Microsoft Office

يمكنك إدراج الرموز ورسوميات الفيكتور SVG في في مستندات Microsoft Office ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية بسهولة فبمجرد وضعها في مكانها يمكنك تدويرها وتغيير لونها وتغيير حجمها دون فقدان جودة الصورة.

2- ترجمة النص إلى لغة مختلفة!

تتوفر ميزة الترجمة حاليًا لكل من Word و Excel و OneNote و PowerPoint. ويمكنك الحصول على خاصية الترجمة وإضافتها لبرنامج Outlook من متجر Office.

3- مشاهدة الملفات التي شاركها الآخرون معك

تتيح لك طريقة العرض المشتركة (على أجهزة Mac و iOS) أو التي تم مشاركتها معي (على Android أو Windows Mobile أو Windows Desktop إمكانية رؤية الملفات التي شاركها الآخرون معك حيث سيظهر هذا المستند تلقائيًا في القائمة المشتركة أو التي تمت مشاركتها معي. وسيقوم ال Office بعرض المستندات مشتركة الأخيرة في أعلى القائمة.

4- المعادلات الرياضية باستخدام UnicodeMath و LaTeX في Word

لإدراج معادلة باستخدام لوحة المفاتيح اضغط ” = + ALT” ثم قم بإدخال المعادلة الررياضية التي تريدها. ويمكنك ادخال الرموز الرياضية التي تحتاجها باستخدام تقنية Math AutoCorrect ويمكنك أيضًا إنشاء معادلات رياضية باستخدام لوحة المفاتيح والأمر المثير للاهتمام بأنهم قاموا بتوفير ميّزة إضافية لمشتركي Office 365 باستخدام تراكيب Latex!

5-الرسم والكتابة بالحبر في اوفيس 2019

أصبح بإمكانك استخدام خصائص الكتابة بيدك مباشرة داخل محرر الأوفيس في حال استخدام جهاز لوحي وشاشة لمسية أو باستخدام الفأرة أو القلم الإلكتروني.

6- أصلح كل شيء بنقرة واحدة!!

قبل إرسال رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك أو مشاركة المستند أو جدول البيانات قم بتشغيل Accessibility Checker للتأكد من أن المحتوى الخاص بك سهل لجميع الأشخاص من حيث القراءة والتنسيق والتعديل.

كيفية شراء و تحميل اوفيس 2019

يمكنك تحميل اوفيس 2019 لفترة تجريبية مجانية، وبعد ذلك سيتوجب عليك شراء ترخيص من موقع مايكروسوفت بكلفة قد تصل إلى 200 دولار أمريكي.

تعتبر حزمة Office 2019 Pro Plus الأفضل على الإطلاق ولكن الترخيص المباشر كما لاحظت يكون مرتفع الثمن بشكل يجعل من الصعب اقتناءه خاصة في منطقة الشرق الأوسط. ولكن بالتأكيد يمكنك العثور على بدائل مختلفة وأرخص في الكثير من منصات التسوق الأخرى مثل GoodOffer24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *