أكثر هاشتاج تداولًا في العالم أو دولة محددة

مفهوم – هاشتاج أو هاشتاق أو هاشتاغ هي رمز (#) الذي ستخدم بهدف تسمية الكلمات الرئيسية في تغريدة، وقد أطلق مصطلح hashtag من قبل تويتر وهو يجمع بين كلمة hash بمعنى (اسم آخر لرمز الرقم) وtag يستخدم لتمييز كلمات معينة.

وبمعنى أكثر وضوحًا يُستخدم هاشتاج لتمييز كلمة رئيسية في منشور، فما عليك سوى كتابة رمز # وتوضع قبل الكتابة مباشرةً، على سبيل المثال لتمييز كلمة “مقال” في تغريدة ما يتم كتابة “#مقال”.

مع نشر المنشورات من قبل الكثير من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي قد يكون من الصعب العثور على المنشورات التي يرغب الآخرون بقراءتها، فهنالك الكثير من المعلومات التي يتم نشرها في كل ثانية، فالخوض في البحث بها دون وجود هاشتاغ سيجعل الأمر صعباً للغاية وسيستغرق ذلك وقتاً طويلاً، لهذا تساعد hashtag كثيراً في حل هذه المشكلة من خلال تسهيل البحث عن تغريدات فيها مواضيع تهمك.

الهاشتاج يعتبر من أهم الطرق المؤثرة في توسيع الوصول الخاص بمشاركات منشوراتك وإعلاناتك على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أنها تسمح للمحتوى الخاص بك بأن يكون قابلاً للظهور لأي شخص يبحث عن موضوع معين، كما أنه يضيف لك مستخدمين وعملاء جدد يمكنهم مشاهدة مشاركاتك غير المستخدمين والعملاء الموجودين في دائرتك ويتابعوك باستمرار.

إذا قمت باستخدام الهاشتاج بشكل صحيح، يمكنك الوصول إلى الآلاف من المستخدمين المختلفين الذين قد لا يسمعون عنك أبداً، وكل ذلك مجانا.

تستطيع المضي قدما في حملاتك الترويجية للمنتجات والخدمات، والوصول إلى مستخدمين في أماكن بعيدة، وكل ذلك من خلال كلمات حتى وإن كانت قليلة ولكن لها تأثيرها الفعال والسريع في الحصول على مزيد من المستخدمين والعملاء.

أمثلة هاشتاجات تصدرت على مستوى الدول والعالم:

#غزة_تحت_القصف
#Gaza_under_attack
#انقذوا_غزة
#غزة_تقصف
#Gaza
#افتحوا_لنا_باب_الجهاد
#انقذوا_حي_الشيخ_جراح
🇵🇸 #انقذوا_حي_الشيخ_جراح
🇬🇧 #Save_SheikhJarrah_neighborhood
🇺🇸 #savesheikhjarrah
🇷🇺 #Спасти_район_ШейхДжарра
🇹🇷 #ŞeyhJarrah_mahallesini_kurtar
🇩🇪 #Siehe_SheikhJarrah_Nachbarschaft
🇫🇷 #Sauver_le_quartier_de_SheikhJarrah
🇪🇦 #Salva_el_barrio_de_SheikhJarrah
🇮🇹 #Salva_il_quartiere_di_SheikhJarra

أكثر هاشتاج تداولًا في العالم أو دولة محددة

من خلال موقع trends24 يمكن الإطلاع على أكثر الهاشتاجات تداولًا ويمكن تحديد دولة بعينها أو على مستوى العالم.

كتابة الهاشتاج

من خلال إضافة علامات الهاشتاج إلى تغريداتك أو منشوراتك عبر استخدام رمز # متبوعًا بكلمة أو عبارة تعرّف موضوع منشورتك.

لا تستخدم أي مسافات في الهاشتاج الخاص بك، وإن كنت بحاجة إلى استخدام أكثر من كلمة واحدة فما عليك سوى وضع (_) بين الكلمات.

يمكنك تضمين أكثر من هاشتاق في تغريد واحدة، ولكن احذر من استخدام الكثير منها.

يمكن إدراج هاشتاج في بداية او منتصف أو نهاية المنشور.

شاركها

اترك تعليقاً