العاب ببجي

مفاجأة تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile

مفهوم – جاء تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile بالعديد من المزايا والتحسينات التي بالتأكيد ستسعد الكثيرين من عشاق اللعبة والتي أصبحت تعتبر واحدة من أكثر الألعاب رواجًا.

وكانت هناك مفاجأة سارة خاصة لأصحاب الهواتف البطيئة، حيث أعلنت الشركة المنتجة للعبة ببجي pubg عن أن التحديث الجديد 0.14.0 سيحسن من أداء اللعبة ويطورها للهواتف البطيئة.

وكانت أعلنت الحسابات الرسمية للعبة ببجي موبيل عن إيقاف تشغيل الخادم أو السيرفرات الخاصة بلعبة pubg mobile لمدة قاربت الـ 7 ساعات وهو ما آثار الكثير من التساؤلات لدى المستخدمين بسبب عدم علمهم بتوقف اللعبة بسبب التحديث وظن الكثير منهم أنه تم تهكير حسابتهم على اللعبة.

مزايا تحديث ببجي موبايل pubg mobile الجديد:

أوضحت الشركة أنه قد تم إضافة وضع Infection Mode الذي يجعلك تكافح في بيئة مُظلمة للبحث عن الخصوم في خريطة جديدة مع المزيد من فرص اللعب العمودي، حيث سيتم اختبار الأسلوب والطريقة التي تلعب بها عن طريق هذه المنطقة الفريدة.

حيث يمكنك تكييف الاستراتيجيات الخاصة بك في الوضع المذكور في السابق، ومن ثم محاربتها على أنها زومبي أو أنها أحد الناجين، وهذا يتطلب منك استخدام تقنيات فريدة لأن الزومبي سوف يبحث عن عمليات قتل مبكرة، وكذلك الناجين المكافحين لأجل الاستمرار في وضع PvP الجديد ضمن الإضافات التي يمكنك الحصول عليها بعد تنزيل تحديث ببجي الجديد pubg mobile.

إشترك في قناة رادار على يوتيوب لمتابعة جديد ببجي: جديد ببجي

وصفحة فيس بوك لموقع مفهوم: مفهوم فيس بوك

ووفقاً لما صرحت به شركة تنست جيم المنتجة للعبة ببجي موبايل 2019، فإن تحديث ببجي الجديد 0.14.0 يتضمن إضافات عديدة تحتاج منك أن تبحث فيها بعمق إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة والازدهار.

شاهد ايضًا: طرح ببجي موبايل لايت pubg Mobile lite

إذ يتطلب الأمر منك أن تستعد للمعركة من أجل الحصول على عُملات ثمينة لتحقيق مكافآت مُذهلة.

كما أعلنت أيضاً عن استحدات نظام شخصيات جديدة يمكنك الاستمتاع بها في أوضاع EVO، ولرفع مستوى المهارات لديك، أتاحت اللعبة إمكانية اختيار ما يناسبك لرفع مستوى مهاراتك للتفوق في المجالات المتنوعة، وهذا جزء سيتم الحصول عليه بعد أن يتم تنزيل تحديث ببجي الجديد pubg mobile النسخة 0.14.0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *