آبل

مواصفات وسعر هاتف آيفون 11 و IPhone 11 Pro و IPhone 11 Pro Max

مفهوم – أعلنت آبل عن هاتفها الجديد iPhone 11، الذي يأتي بابتكارات تجعل الهاتف الذكي المفضل في العالم أكثر قوة وفعالية.

ويقدم iPhone 11 نظام كاميرا مزدوجة في غاية القوة يوفر تجربة بديهية وبسيطة في استخدام الكاميرا، مع الفيديوهات الأعلى جودة في أي هاتف ذكي، ونمط الليل للصور.

يعمل iPhone 11 من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده على إنجاز أصعب المهام مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم، كما أنه مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء.

دقة التصميم والشاشة

يأتي الجانب الخلفي بتصميم يُصنع من خلال التفريز الدقيق للوح زجاج واحد، ويتميز iPhone 11 بالزجاج الأقوى في أي هاتف ذكي. كما أنه يقع ضمن تصنيف IP68 لمقاومة الماء حتى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة، ويتحمل الانسكاب العرضي للسوائل الشائعة مثل القهوة والمشروبات الغازية.2 يتوفر iPhone 11 بستة ألوان خلابة جديدة تشمل البنفسجي الفاتح والأخضر والأصفر والأسود والأبيض وPRODUCT(RED).

تتميز شاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش الخلابة بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.3 ويستطيع العملاء التفاعل مع تطبيقاتهم المفضلة بسرعة وسلاسة من خلال ردود الفعل اللمسية المدمجة في أرجاء نظام iOS 13، والتي توفر اختصارات للتطبيقات لإنجاز المهام اليومية من الشاشة الرئيسة مباشرة، بما في ذلك التقاط صور سيلفي بالكاميرا، أو التحقق من موعد في التقويم، أو معاينة رسالة إيميل داخل تطبيق البريد بمجرد ضغطة بسيطة.

A13 Bionic – الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي

A13 Bionic هي الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، وهي تقدم أداء بلا مثيل لإنجاز جميع المهام على iPhone 11، وتشمل وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع لغاية 20 بالمئة مقارنة بشريحة A12. كما صُممت شريحة A13 Bionic من أجل التعلّم الآلي، مع محرك عصبي Neural Engine أسرع يقوم بتحليل الصور والفيديوهات في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى مُسرّعات جديدة للتعلّم الآلي تسمح لوحدة المعالجة المركزية بإنجاز أكثر من مليار عملية في الثانية.

قدم شريحة A13 Bionic بالتعاون مع نظام iOS 13 أفضل منصة للتعلّم الآلي في أي هاتف ذكي. صُممت أيضًا شريحة A13 Bionic لتتمتع بالكفاءة، وهكذا فهي تسمح بعمر بطارية رائع يدوم طوال اليوم.

نظام كاميرا مزدوجة جديد كليًا

يقدم iPhone 11 نظام كاميرا مزدوجة مع كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين كليًا، وقد تم دمج الكاميراتين مع نظام iOS 13 لكي تقدما أعلى جودة للفيديو في أي هاتف ذكي، بالإضافة إلى تحسينات في عملية التصوير توفر أفضل تجربة في استخدام الكاميرا.

يستطيع iPhone 11 تسجيل فيديوهات جميلة في غاية الوضوح، وتدعم الكاميرا الواسعة للغاية وكذلك الكاميرا الواسعة الفيديوهات بوضوح 4K مع نطاق ديناميكي أوسع للحصول على تفاصيل أكثر في المناطق المظللة وتثبيت سينمائي للفيديو. ومع نطاق الرؤية الأوسع والمستوى البؤري الأكبر، يستطيع المستخدمون تسجيل فيديوهات مليئة بالحركة والتفاصيل من خلال الكاميرا الواسعة للغاية.

يسمح نظام الكاميرا المزدوجة للمستخدمين بتغيير مستوى التكبير أو التصغير بين الكاميرات المختلفة، بينما تقوم ميزة تقريب/إبعاد الصوت بضبط مستوى الصوت ليناسب إطار الصورة من أجل تجربة صوتية أكثر ديناميكية. ومع iOS 13، تتوفر للجميع أدوات قوية لتعديل الفيديو، مع إمكانية التدوير والقص وزيادة التعريض الضوئي وإضافة الفلاتر للفيديوهات على الفور، كل ذلك من خلال الواجهة الجديدة التي تتميز بسهولة الاستخدام.

في iPhone 11، تُحدث الكاميرا الواسعة للغاية الجديدة كليًا تغييرًا جذريًا في تجربة التصوير من خلال التقاط مشاهد أوسع بأربعة أضعاف، وهي مثالية لتصوير المناظر الطبيعية والبنايات الضخمة والتصوير في المناطق الضيقة. ويتوفر مستشعر جديد واسع مع Focus Pixels بنسبة 100 بالمئة يسمح بنمط الليل، الذي يأتي بتحسينات هائلة على الصور التي يتم التقاطها في الداخل أو الخارج في ظروف الإضاءة الخافتة، والنتيجة هي صور أكثر سطوعًا مع ألوان طبيعية وتشويش أقل. تعمل الكاميراتان معًا لتوفير صور بنمط بورتريه للأشخاص والحيوانات الأليفة والأشياء والمزيد.

ميزات إضافية

تستخدم شريحة U1 الجديدة التي صممتها آبل تكنولوجيا النطاق فائق العرض لميزة الإدراك المكاني، وللمرة الأولى في أي هاتف ذكي. ومع نظام iOS 13.1 الذي سيتوفر في 30 سبتمبر، ستتحسن ميزة AirDrop وستقدم اقتراحات تأخذ الموقع في الاعتبار.

ميزة Face ID، وهي طريقة التحقق بالتعرف على الوجه الأكثر أمانًا في هاتف ذكي، أصبحت أسرع بنسبة 30 بالمئة، وأسهل في الاستخدام مع أداء مُحسّن من مسافات متنوعة ودعم من زوايا أكثر.

يقدم الصوت المكاني تجربة صوت محيطي غامر، وتقدم ميزة Dolby Atmos صوتًا قويًا ومثيرًا على iPhone 11.

تسمح شبكة LTE من فئة Gigabit وشبكة Wi-Fi 6 بسرعات أكبر في التنزيل،4 وشرائح SIM مزدوجة مع eSIM.5

يوفر iOS 13 على iPhone 11 تجربة سلسلة مع دمج البرامج والأجهزة بطرق تختلف عن أي هاتف ذكي آخر. يقدم iOS 13 مظهرًا جديدًا جذابًا مع نمط التعتيم، وطريقة أكثر خصوصية لتسجيل الدخول في التطبيقات وعلى مواقع الويب من خلال ميزة تسجيل الدخول باستخدام Apple، وتجربة جديدة كليًا في تطبيق الخرائط.

بفضل الميزات المتطورة في الكاميرا والصور، أصبح تعديل الصور أكثر شمولًا وسهولة من خلال الأدوات القوية الجديدة التي يمكن استخدامها أيضًا في تعديل الفيديو. ويمكن القيام بتعديلات في إضاءة بورتريه داخل الكاميرا مباشرة لضبط شدة الضوء على الهدف، ويقدم تأثير الضوء العالي الأحادي الجديد مظهرًا جميلًا أحادي اللون للصور الملتقطة بنمط بورتريه.

سعر آيفون 11

سيتوفر iPhone 11 بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB بالألوان البنفسجي الفاتح، والأخضر، والأصفر، والأسود، والأبيض و(PRODUCT(RED، بسعر يبدأ بـ 699 دولار أمريكي.

مواصفات وسعر هاتفي IPhone 11 Pro و IPhone 11 Pro Max

تميز iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بتصميم من الزجاج المركب غير اللامع من الخلف وشريط مصنوع من الستانلس المصقول، ويأتي بأربعة ألوان مذهلة بما فيها لون أخضر الليل الجديد بجماله الملفت. ولأن الأجهزة الأكثر قوة لابد لها من تصميم متين، فإن iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max يتميزان بأقوى زجاج في هاتف ذكي ويقعان ضمن تصنيف iP68 في مقاومة الماء لغاية عمق 4 أمتار لغاية 30 دقيقة، بالإضافة إلى أن التصميم يضمن حمايتهما من انسكاب السوائل الذي يمكن أن يحدث يوميًا بما في ذلك انسكاب القهوة والصودا.

توفر شاشة Super Retina XDR الجديدة، وهي شاشة OLED مصممة خصيصًا، للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة بوضوح HDR للأفلام والفيديوهات عالية الدقة مع سطوع يصل إلى 1,200 شمعة/المتر المربع. وتتميز شاشة Super Retina XDR بدعم مجموعة ألوان كبيرة مع إدارة الألوان على مستوى النظام بالكامل وتكنولوجيا True Tone لتستمتع معها بتجربة مشاهدة طبيعية وواقعية أكثر. ومع نسبة تباين 2,000,000:1 مع درجات لون أسود حقيقية وواقعية، يمكن للمستخدمين المحترفين الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر حيوية للفيديوهات والصور بوضوح HDR، هذا بالإضافة إلى أن شاشة Super Retina XDR أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. ويمكن للعملاء التفاعل مع تطبيقاتهم المفضلة بسرعة وسلاسة بفضل ردود الفعل اللمسية المدمجة في قلب نظام iOS 13 لتوفر اختصارات للتطبيقات تساعدك على إنجاز المهام اليومية مباشرة من الشاشة الرئيسة، بما في ذلك التقاط صور السيلفي في تطبيق الكاميرا، أو مراجعة أحد المواعيد في تطبيق التقويم، أو معاينة إيميل داخل تطبيق البريد بمجرد نقرة بسيطة.

الأداء الأسرع مع أفضل عمر بطارية

توفر شريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي على الإطلاق، أداءً لا يُضاهى لإنجاز المهام اليومية التي يؤديها iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، وتتميز بوحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع بما يصل إلى 20 بالمئة من شريحة A12. كما أن شريحة A13 Bionic مصممة للتعلم الآلي ومزودة بمحرك عصبي Neural Engine أسرع لتحليل الصور والفيديوهات في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى مسرّعان جديدان للتعلم الآلي يسمحان لوحدة المعالجة المركزية بإجراء أكثر من تريليون عملية في الثانية. وحين تجتمع شريحة A13 Bionic مع نظام iOS 13 يقدمان أفضل منصة للتعلم الآلي في هاتف ذكي.

كل هذا التفوق في الأداء ورسومات الغرافيك والتعلم الآلي يصاحبه قفزة غير مسبوقة في عمر البطارية، حيث يوفر iPhone 11 Pro عمر بطارية أطول بما يصل إلى أربع ساعات في اليوم مقارنة بجهاز iPhone Xs، بينما يوفر iPhone 11 Pro Max عمر بطارية أطول بما يصل إلى خمس ساعات مقارنة بجهاز iPhone Xs Max.

نظام كاميرا Pro للجميع

يقدم iPhone 11 Pro نظامًا ثلاثي الكاميرات يقلب معايير التصوير بشكل جذري يشمل كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات، وهو مدمج في قلب نظام iOS ليتيح تجربة كاميرا على مستوى احترافي مصممة للجميع

يرسي كلٌ من iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max معيارًا جديدًا في عالم تصوير الفيديو، حيث يوفران أعلى جودة فيديو في هاتف ذكي. وتسجّل كل كاميرا في النظام ثلاثي الكاميرات فيديوهات 4K مذهلة مع نطاق ديناميكي أوسع وتثبيت سينمائي للفيديو. ويجعل نطاق رؤية الأوسع والمستوى البؤري الأكبر من الكاميرا الواسعة للغاية كاميرا رائعة لتصوير فيديوهات الحركة. ويمكن للمستخدمين التكبير والتصغير للتبديل بين الكاميرات الثلاثة، بينما تعمل ميزة تقريب/إبعاد الصوت على التوفيق بين الصوت وإطار الفيديو للحصول على صوت أكثر ديناميكية.

ومع نظام iOS 13، يحصل الجميع على أدوات قوية لتعديل الفيديو منها التدوير والقص وزيادة التعريض للضوء واستخدام الفلاتر مع الفيديوهات في التو واللحظة. ومن السهل إجراء كل هذه التعديلات ومراجعتها في لمحة، ما يجعل المبتدئين قادرين على إنتاج مشروعات فيديو بجودة احترافية.

ميزات إضافية

تستخدم شريحة U1 الجديدة التي صممتها Apple تكنولوجيا النطاق فائق العرض التي تُستخدم لأول مرة في هاتف ذكي من أجل إتاحة ميزة الإدراك المكاني. ومع توفر 13.1 في 30 سبتمبر، تشهد ميزة AirDrop تطورًا جديدًا من خلال توفير اقتراحات تأخذ الموقع في الاعتبا.

أصبحت ميزة Face ID، وهي طريقة التحقق بالتعرف على الوجه الأكثر أمانًا في هاتف ذكي، أسرع بما يصل إلى 30 بالمئة وأسهل في الاستخدام مع أداء مُحسّن من مسافات متنوعة ودعم من زوايا أكثر.

يقدم الصوت المكاني تجربة صوت محيطي غامر ويوفر Dolby Atmos صوتًا قويًا ومثيرًا في iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max.

شبكة LTE من فئة Gigabit لغاية 1.6Gbps وشبكة Wi-Fi 6 اللتان تسمحان بسرعات تنزيل أكبر وشرائح SIM مزدوجة مع eSIM.

مع نظام iOS 13
يوفر نظام iOS 13 في iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max تجربة في غاية السلاسة بفضل التكامل بين البرامج والأجهزة الذي لا يوجد في أي هاتف ذكي آخر. ويأتي iOS 13 بطلّة جديدة آسرة مع نمط التعتيم، وهو طريقة أكثر خصوصية لتسجيل الدخول في التطبيقات ومواقع الويب مع ميزة تسجيل الدخول باستخدام Apple ID، وتجربة الخرائط الجديدة كليًا.

مع الميزات المتطورة في الكاميرا والصور، أصبح تعديل الصور أكثر شمولًا وبساطة بفضل أدوات قوية جديدة التي يمكن استخدامها أيضًا في تعديل الفيديو. ويمكن إجراء تعديلات في إضاءة بورتريه مباشرة من تطبيق الكاميرا لتعديل شدة الإضاءة المسلطة على أحد الأهداف، بالإضافة إلى تأثير الضوء العالي الأحادي الجديد الذي يضفي على الصور الملتقطة بنمط بورتريه لمسة أحادية اللون في غاية الجمال.

سعر هاتفي IPhone 11 Pro و IPhone 11 Pro Max

سيتوفر iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بالألوان أخضر الليل، والرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، بسعر 999 دولار و 1099 دولار على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *