مواصفات iPad Pro أكبر آيباد من آبل

مفهوم – مواصفات iPad Pro الذي أعلنت عنه شركة أبل، وهو أحدث جهاز من سلسلة الآيباد الشهيرة والذى يحمل اسم آيباد برو والذى يعد أكبر جهاز آيباد تطلقه الشركة، حيث زود بشاشة كبيرة الحجم قياس 12,9 بوصة تعرض الصورة بدقة 2732 x 2048 بدقة أفضل من Macbook Pro بحساسية شديدة للمس تجعل منه الجهاز الأفضل فى العالم.

مواصفات الآيباد الجديد iPad Pro

تتمتع شاشة آيباد الجديد بميزة توفير الطاقة حيث تعمل هذه الشاشة على تقليل استهلاك الكهرباء عند عدم عرض حركات على الشاشة مما يمد عمر بطارية الجهاز إلى عشرة ساعات من الاستخدام.

ويحمل آيباد برو معالج آبل الجديد A9x والذي يعتبر أسرع معالج لأجهزة الآيباد ويعتبر أيضاً أسرع من جميع المعالجات التي تحملها الأجهزة المحمولة التي صدرت خلال الثمانية أشهر الماضية.

يمكن استخدام شاشة الهاتف الكبيرة فى مشاهدة الأفلام والفيديوهات بسهولة بفضل شاشة العرض الأكثر تقدما فى العالم، كما تم دعمه بلوحة مفاتيح سهلة وسلسلة ليسهل استخدامها أيضا من قبل محيى الموسيقى والعازفين، بالإضافة إلى وزنه الخفيف الذى يشبه وزن جهاز ipad Air، بالإضافة إلى معالج A9X الأسرع فى العالم الذى يمكنه أداء المهام بسرعة تفوق على جميع المعالجات الأخرى و1,8 أسرع من معالج A8 وأسرع 80% من الحواسب المحمولة التى تم طرحها خلال العام الماضي.

دعمت آبل ipad Pro ببطارية قوية يمكنها الصمود لمدة 10 ساعات كاملة و 4 مكبرات لتحسين جودة الصوت، بالإضافة إلى نحافته الشديدة مقارنة بحجمه لكبير، حيث يصل سمكه إلى 6,9 مم.

شاركها

اترك تعليقاً