ِأشهر 5 ألعاب جماعية على الهاتف

مفهوم – الألعاب الجماعية على الهواتف تعتبر وسيلة ترفيه مميزة لما فيها من تفاعل وتواصل مع الأصدقاء.

فلا يعتبر الحجر الصحي في المنازل حائل أمام المستخدم من التواصل مع الأهل والأصدقاء، حيث توجد عشرات الألعاب المميزة على الهواتف الذكية التى يمكن من خلالها للمستخدمين أن يحظوا بالكثير من المتعة والترفيه مع الأهل والأصدقاء، خاصة وأن العديد منها يتميز بكونه من الألعاب الجماعية التفاعلية.

ِأشهر 5 ألعاب جماعية على الهاتف:

– لعبة PUBG Mobile:

تمنح هذه اللعبة للمستخدمين فرصة لقضاء بعض الوقت مع أصدقائه وعائلته رقميًا، حيث تأتي اللعبة أيضًا بميزة الدردشة داخل اللعبة التي تسمح للاعبين بالتحدث مع زملائهم الآخرين أثناء اللعب، وتقدم اللعبة العديد من أوضاع اللعبة المختلفة مثل Team Deathmatch، ووضع Battle Royale وغيرها.

-لعبة Asphalt 9: Legends

واحدة من الألعاب الأكثر شعبية، حيث تتيح للمستخدم قيادة سيارة مفرطة الحركة، مع خرائط تفصيلية، ومنافسين صعبين، فضلا عن العديد من المميزات الأخرى التى توفرها اللعبة للمستخدمين، حيث تعد واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات، وعند إنشاء المستخدم لحساب داخل اللعبة، يمكنه اللعب مع أصدقائهم بكل سهولة والدخول معهم في تنافس وسباقات مختلفة.

لعبة Call of Duty: Mobile:

تقدم الكثير من الخرائط وأنماط الألعاب للاختيار من بينها، وقد تم تطوير اللعبة بشكل مشترك بواسطة Tencent Games، وهو أيضًا مطور PUBG Mobile، وتتميز اللعبة بديناميكيات ألعاب مشابهة بالإضافة إلى عناصر تحكم متجاوبة، وتحتوي Call of Duty Mobile أيضًا على ميزة الدردشة داخل اللعبة التي تسمح للاعبين بالتواصل مع زملائهم في الفريق.

– لعبة Clash of Clans:

هي لعبة استراتيجية من منظور شخص ثالث حيث يمكن للاعبين إنشاء عشيرة أو الانضمام إليها واللعب معًا، وتسمح اللعبة للاعبين ببناء قريتهم، وتربية عشيرة، وخوض الحرب للدفاع عن القرية، وقد تلقت اللعبة مؤخرًا تحديثًا جديدًا يجلب عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة مثل Town Hall 13 الجديدة والأبطال وغيرها المزيد، حيث يمكن إنشاء “قلعة” أو عشيرة تضم العديد من الأصدقاء بكل سهولة واللعب معهم.

– لعبة Drag’n’Boom

هي واحدة من أبرز ألعاب الموبايل التى يمكن للمستخدمين ممارستها بكل سهولة خلال أوقات فراغهم، حيث سيتحكمون خلال اللعبة فى تنين مجنون يدمر كل ما يصادفه بما فى ذلك القلاع وجنودها والقضاء على الساحرات التى تساعدهم، وسيكون على اللاعب الطيران بالتنين وإطلاق النيران على كل ما يصادفه من جنود، حيث سيواجه اللاعب جنود عاديين وجنود يرمون الأسهم باتجاهه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *