أضف هذه القواعد الخمس إلى يومك لعيش حياة أكثر سعادة

مفهوم – 5 قواعد أضفها إلي يومك لعيش حياة أكثر سعادة، حيث أن هناك الكثير من العادات الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى كل يوم لمساعدتك على عيش حياة أكثر سعادة.

بالتأكيد أهم أمر في اليوم هو الصلاة وهي القاعدة التي يجب الحفاظ عليها دومًا، ويمكنك إضافة التأمل ، قول التأكيدات ، ممارسة الابتسام ، والقائمة تطول وتطول.

فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في يوم واحد، أضف ما تشعر أنه ضروري ، ولكن يجب عليك دائمًا إضافة القواعد اليومية التالية على الأقل إلى المزيج.

هذه المقالة مترجمة من موقع مفهوم وعنوانها الأساسي «عش حياة أكثر سعادة – 5 قواعد يومية».

أضف هذه القواعد الخمس إلى يومك لعيش حياة أكثر سعادة

1 – 30 دقيقة من التمرين

لن ألقي محاضرة عن فوائد التمرين. أنا متأكد من أنك تعرف ما هم. فقط اجعل من أولوياتك أن تفعل ما لا يقل عن 30 دقيقة في اليوم ، ولن يشعر جسمك بالتحسن فحسب ، بل ستمر حافزك وإنتاجيتك وسعادتك. المشي على الغداء ، أو ممارسة التأمل في الصباح ، أو ركوب الدراجة بعد العشاء ، على سبيل المثال. لا يهم ما هو عليه ، فقط حاول إضافة بعض التمارين إلى يومك.

2 – ممارسة الامتنان للعيش حياة أسعد

خذ بعض الوقت كل يوم لممارسة الامتنان. فكر في الأشياء الجيدة في حياتك وكن شاكرًا لها. إنه يجبرك على إسقاط الأمتعة السلبية التي نميل إلى التمسك بها كل يوم ، حتى للحظة. بدلاً من ذلك ، يمكننا التركيز على الإيجابيات في حياتنا ، مثل الأشخاص ، والتجارب التي تجعل حياتنا تستحق العناء.

3 – احفظوا السلام ولا تصنعوه

عش حياة أكثر سعادة من خلال ترك الأشياء الصغيرة تذهب. إذا كنت منزعجًا من شيء ما ، فحاول بذل قصارى جهدك للتخلي عنه بدلاً من طرحه. بالطبع ، إذا كان شيئًا مهمًا للغاية يمكن أن يتسبب في إلحاق الضرر بعلاقتك أو بالآخرين ، فيجب أن تلفت الانتباه إليه. لكن بالنسبة لتلك المضايقات الصغيرة ، فإننا نميل إلى التعامل مع زوجتنا أو زميلنا في العمل أو الشخص الذي قطعك ، فقط تجاهله. من الأسهل بكثير الحفاظ على السلام بدلاً من فعل أو قول شيء ستندم عليه وينتهي بك الأمر إلى صنع السلام.

4 – استمتع بلحظة

عش حياة أكثر سعادة من خلال قضاء 10 دقائق على الأقل يوميًا للاستمتاع باللحظة. لا تفكر فيما عليك القيام به في وقت لاحق من اليوم أو ما حدث بالأمس. فقط توقف وراقب واستمتع بما يجري حولك الآن. حاول القيام بذلك بقدر ما تستطيع.

5 – حب الذات

عندما أقول حب الذات ، فأنا لا أتحدث عن معانقة نفسك في الزاوية وتقبيل المرآة. أعني ، خذ بعض الوقت وقل بصوت عالٍ شيئًا تحبه في نفسك. قلها بضمير الغائب. على سبيل المثال ، أود أن أقول ، “شين ، أعتقد أنك أب عظيم.” “شين ، أعتقد أنك جيد جدًا في اكتشاف الأمور.” قد يبدو الأمر سخيفًا في البداية ، لكن هذه طريقة تجعلك تلاحظ كل الأشياء الرائعة في نفسك. لديك الكثير من الصفات الرائعة ولا داعي للانتظار حتى تسمع عنها من الآخرين. قيمة الذات تأتي من الداخل.

شاركها

اترك تعليقاً