أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

مفهوم – تعتبر التطبيقات أحد الوسائل الفعالة للتعلم، فيمكن قضاء الكثير من الوقت مع الهاتف والتطبيقات، ويمكن إستثمار ذلك الوقت في التعلم من خلال التطبيقات المفيدة.

ففى ظل التطور الرهيب فى مجال تكنولوجيا المعلومات، وانتشار الأجهزة الذكية التي أصبحت توفر لنا القيام بالعديد من المهام بكل سهولة ودون عناء، إلا أن معظمنا يستخدم الأجهزة الذكية فى ممارسة الألعاب والترفيه.

يمكننا تعلم أي شىء بدون الذهاب إلى أي مكان وبدون أي تكلفة مثل تعلم البرمجة وتعلم اللغة الإنجليزية وغيرها، فمن المعلوم أن اللغة الإنجليزية هى أكثر اللغات حول العالم استخداماً وطلبا فى سوق العمل ،اليوم نستعرض قائمة من عالم الكمبيوتر لأفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية وجميع هذه التطبيقات مجانية.

1- تطبيق Learn to Speak English

يوفر هذا التطبيق 900 درس و8 آلاف ملف صوتي و أشهر 2000 كلمة شيوعاً فى اللغة فهو بالفعل يساعدك على تحسين مهاراتك فى اللغة، كما يتيح لك عدد من الفيديوهات توضح لك كيفية التواصل فى المواقف الحياتية مثل الجامعةو العمل وغيرها، وأكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Learn to Speak English من هنا.

2- تطبيق English Tenses

هو تطبيق رائع حقاً فهو يوفر لك الكثير من قواعد اللغة الإنجليزية فى مختلف الأزمنة مع ذكر الأمثلة ، فهو يساعدك على التمييز بين الجمل المختلفة، ما يميز التطبيق أيضاً إنه خفيف وله واجهة رسومية جذابة للغاية ، وأكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق English Tenses من هنا.

3- تطبيق Speak English Fluently

واحد من أشهر التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على أجهزة الإندرويد وهو متاح للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل، يوفر التطبيق الجمل والمصطلحات المهمة التى تستخدم في الحياة اليومية ويعمل التطبيق في حالة توافر إنترنت أو عدم توافره ، يقدم التطبيق خاصية مميزة جدا وهي اختبار قدرتك على نطق الكلمات بشكل صحيح عن طريق تسجيل صوتك ومقارنته بالصوت الأصلى للجملة،وأكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Speak English Fluently من هنا.

4- تطبيق Speak English

هو تطبيق مميز جدا لتعلم اللغة الإنجليزية على أجهزة الإندرويد وهو متاح للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل،فهو يقدم العديد من المواضيع بداية من الأساسيات حتى مستوى متقدم من اللغة ، من خلاله تستطيع تعلم النطق بشكل صحيح وفهم قواعد اللغة والإعداد لمقابلة العمل والعديد من المواقف التى تتعرض لها عند ممارستك للغة ، وأكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Speak English من هنا.

5- تطبيق Learn English Listening

واحد من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية وهو متاح لتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل، تستطيع من خلاله تحسين مهارة التحدث والقواعد و اكتساب العديد من مفردات اللغة ، فهو ينقسم إلى فصول وكل فصل يحتوي على ملف صوتي والترجمة الخاصة به وقائمة بأهم المفردات في هذا الفصل ، كما إنه يضيف خاصية الدردشة مع مستخدم آخر من أي مكان فى العالم،و أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق .

تحميل تطبيق Learn English Listening من هنا.

6- تطبيق English Listening and Speaking

هو تطبيق رائع يساعدك على تحسين لغتك الإنجليزية وهو متاح لتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل، يحتوى على العديد من الفصول وكل فصل ينقسم إلى ستة أجزاء ويبدأ التطبيق من الأساسيات حتى الوصول إلى مستوى متقدم من اللغة، يوفر التطبيق الجمل والعبارات التى تستخدم بشكل مستمر في الحياة اليومية ، ويمكنك استخدامه فى حالة اتصالك بالإنترنت أو عدم توافر إنترنت و أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق .

تحميل تطبيق English Listening and Speaking من هنا.

7- تطبيق Learn English Conversion

هو تطبيق آخر مشهور ومتاح لتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل لتحسين لغتك الإنجليزية،فهو يوفر العديد من المحادثات بين شخصيات مختلفة ويعمل أيضاً في حالة عدم توافر اتصال بالإنترنت،ويقدم التطبيق العديد من الاختبارات لاختبار حصيلتك اللغوية،و أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Learn English Conversion من هنا.

8- تطبيق English Speaking Course

هو تطبيق آخر مشهور ومتاح لتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل ، يقدم التطبيق العديد من المصطلحات والتركيبات اللغوية والمفردات مع ذكر الأمثلة، ويوفر النطق الصحيح لكل كلمة والعديد من القواعد الزمنية،و أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق English Speaking Course من هنا.

9- تطبيق Videos English Learning 13000

واحد من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية وهو متاح لتحميل على متجر جوجل بشكل مجاني ،فهو يقدم 13000 فيديو تعليمي و 500 قائمة مرتبة لتعلم اللغة الإنجليزية، يقدم لنا أيضاً أغاني وأخبار وفيديوهات لمقابلات عمل،و أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Videos English Learning 13000 من هنا.

10- تطبيق Speak English In 30 Days

هو أحد التطبيقات الشهيرة لتعلم اللغة الإنجليزية ومتاح لتحميل على متجر جوجل بشكل مجاني، والتطبيق يقوم على برنامج منظم مقسم إلى 30 يوم يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل سريع ،فالتطبيق يعمل بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، وهو تطبيق خفيف للغاية لذلك أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل Speak English In 30 Days من هنا.

شاركها

اترك تعليقاً