إعلان تشويقي جديد من سامسونج لهاتف جالاكسي إس 6

مفهوم – أيام قليلة وسيتم الكشف عن الهاتف المُرتقب جالاكسي إس 6 فقد نشرت شركة سامسونج ثالث إعلان تشويقي لهاتفها الذكي جالاكسي إس 6 أشارت فيه إلى المواد التي صُنع منها الهاتف.

وكانت تويتر قد نشرت خلال الأيام الماضية إعلانين ألمحت فيهما إلى قوة الكاميرا، وقوة البطارية التي سيأتي بهما هاتفها الذكي الرائد لهذا العام.

ويقول الإعلان التشويقي، الذي نشرته الشركة على موقع التدوين المصغر تويتر، والذي لا تتجاوز مدته 21 ثانية «صُنِعتُ من الأشياء الجميلة التي أراها حولي. أنا الجالاكسي القادم».

وكانت تسريبات سابقة تحدثت عن أن هيكل الهاتف سيكون مصنوعا من المعدن كاملا، وظهرت تسريبات أخرى ذكرت بأنه سيأتي مصنوعا من المعدن والزجاج. لذا، يظهر مطلع الإعلان صفائح زجاجية، ثم ظهرت صفائح معدنية، مما يشير إلى أن التسريبات قد تكون صحيحة.

وتعتزم سامسونج كشف الستار عن الهاتف خلال حدثها المرتقب Unpacked 2015 الذي سيُعقد على هامش مؤتمر الجوال العالمي MWC 2015 بمدينة برشلونة الإسبانية مطلع الشهر المقبل.

وتعول الشركة على هذا الهاتف لتعويض المبيعات الأقل من المتوقع للإصدار السابق في سلسلة جالاكسي إس، وهو الهاتف جالاكسي إس 5.

شاركها

اترك تعليقاً