أكثر 5 ألعاب مبيعًا لجهاز PS4 في أمريكا

مفهوم – أكثر 5 حصريات مبيعًا لجهاز PS4 في أمريكا، فمن خلال تغريدةٍ جديدة على تويتر، قام Mat Piscatella مُحلّل وكالة NPD لإحصاء المبيعات في السوق الأمريكي بمُشاركة قائمة تضم الألعاب الحصرية الأكثر مبيعًا على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع في أمريكا بحسب العائدات بالدولار (و ليس عدد الوحدات المباعة) و أتى الترتيب كما يلي:

Marvel’s Spider-Man
God of War
Horizon Zero Dawn
The Last of Us Part II
Final Fantasy VII Remake

ربما يتعجّب البعض من غياب لعبة مثل Uncharted 4 عن القائمة، ويعود السبب في ذلك إلى أنّ اللعبة كانت قد أُرفقت كثيرًا ضمن الحُزم الخاصة بالجهاز، و قد سبق للمُحلل “دانييل أحمد” من وكالة Niko Partners أن أكّد في 2019 أن اللعبة كانت جزءًا من 4 مليون حُزمة تم بيعها في السوق الأمريكي حتى ذلك التاريخ.

مراجعة لعبة Marvel’s Spider-Man

الرجل العنبكوت هو واحد من الشخصيات الأيقونيه والكلاسيكية بعالم القصص المصوره من شركة مارفل، ورغم ظهور هذه الشخصية بالعديد من العاب الفيديو عبر السنوات ولكنه لم يحصل على تلك “اللعبة” التي نذكرها كواحده من الألعاب القوية والمميزة على عكس غريمه من شركة DC Comic الرجل الوطواط “باتمان” الذي حصل على العاب مميزة كثيره بتاريخه.

لنتحدث الان عن أسلوب اللعب، لعبة سبايدرمان هي بالمقام الاول لعبة أكشن بالمنظور الثالث، تتحكم هنالك بمعظم اللعبة بشخصية سبايدرمان الذي يملك العديد من القدرات المختلفة، لعل أهمها بلاشك القتال اليدوي ومواجهة الأعداء وهنا تقدم اللعبة نفسها بشكل ممتاز.

فالقتال اليدوي جدا ممتع عند خلطه مع قدرات الرجل العنبكوت المتنوعه، فلايوجد أجمل من ضرب العدو بالركلات واللكمات قبل ان تستخدم الشباك لترمي به أو لتنفيذ ضربه نهائيه له أو بإستخدام كافة طلقات الشبكة المختلفه والمتنوعه مابين المتفجره والكهربائيه ومايمكن إستخدامها كطعم للأعداء أو كلغم أيضا.

المهام الجانبية متنوعه بشكل كبير بفكرتها ولكن غالبيتها ممل حقيقة وسيشعرك بالتكرار مع تقدمك باللعبه وخصوصا في ظل مواجهتك لنفس الأعداء عادة وبنفس الفكره بكل مره.

في بعض الأحيان سيتوجب عليك المواجهة المباشرة معهم او محاولة التخفي والتسلل أو مهمات جانبية مختلفة تماما كمثلا محاولة جمع “العينات” للتلوث البيئي او حل بعض الألغاز المرتبطة بعمل بيتر باركر بالمعمل أو جمع حقائب سبايدرمان المنتشره بعالم اللعبة أو حتى محاولة إيجاد أثار تركتها لك شخصية أخرى من الشخصيات الشهيرة بعالم سبايدرمان.

ويصل الأمر لمحاولة جمع “الحمام” في ظل رغبة أحد هواة تربية الحمام بالبحث عن حماماته الضائعه ولكن نظرا لحالته الصحيه فلا يقدر على ذلك وعلى سبايدرمان تنفيذ المهمة، المهمات الجانبية هي الأمر الذي يعطي اللعبة قيمة كبيرة لمحبي التجميع والإستكشاف للحصول على كافة قدرات سبايدرمان المتنوعة والحصول على كافة الأدوات و الازياء وغيرها.

لعبة God Of War قادمة على الحاسب الشخصي؟!

بدأت Sony هذا العام في التنازل عن بعض حصريات جهاز Playstation 4 لصالح منصة الحاسب الشخصي لنرى قوة الرسومات الحقيقية لهذه الألعاب و بدأت رحلة فك الحصريات مع لعبة Death Stranding هذا الشهر و من ثم Horizon Zero Dawn و من الواضح أن هناك لعبة قادمة لم نعرف عنها شئ حتى الآن بشكل رسمي ، هيا نتعرف على التفاصيل.

لعبة God Of War تم إصدارها في عام 2018 حصرياً لجهاز Playstation 4 و حازت على جائزة “لعبة العام” بسبب السرد القصصي و الرسومات المبهرة وقتها ، بالإضافة إلى أن اللعبة حازت على علامات مرتفعة و حازت على العلامة الكاملة في بعض المواقع ، نحن نأمل منذ إطلاق اللعبة أن تأتي للحاسب الشخصي لأن نسخة الحاسب الشخصي ستزيد من نجاح اللعبة بكل تأكيد.

في حين أن تلك الشائعة جاءت من مطلعين على الخطط القادمة إلا أنه لم يتم التأكيد رسمياً من قبل سوني أو مطوري اللعبة ، فخذ هذه الشائعة و لا تتأكد منها لسلامتك النفسية إذا تم نفي هذه الإشاعة.

شاركها

اترك تعليقاً