إعلان لعبة فيفا 2016

مفهوم – حقق الفيديو الترويجي عن إصدار عام 2016 من لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا، التي تطورها شركة إلكترونيكس آرتس Electronics Arts، ملايين المشاهدات وذلك بعد إطلاقها بثلاثة أيام فقط.

وكانت شركة إلكترونيكس آرتس، المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو، قد أطلقت الفيديو قبيل الموعد الرسمي لإطلاق لعبة فيفا 2016 المقرر في 22 سبتمبر.

ويبرز الفيديو، الذي جاء تحت عنوان العب جميلًا Play Beautiful ولا تتجاوز مدته دقيقتين، العديد من مشاهير كرة القدم حول العالم، من أمثال الأرجنتيني نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، إضافة إلى الأرجنتيني لاعب نادي مانشستر الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، ولاعبة كرة القدم الأميركية ألكس مورغان، ونجم كرة السلة الأميركي، كوبي براينت.

وكانت شركة إلكترونيكس آرتس قد أعلنت في مايو الماضي أن لعبة فيفا 2016 ستضم عنصرًا نسائيًا لأول مرة في تاريخ اللعبة، وستضم اللعبة عددًا من الفرق العالمية، بما في ذلك ألمانيا، والولايات المتحدة، وفرنسا.

وتأمل الشركة أن تساعد التحسينات التي أُدرجت على اللعبة مقارنة بإصدار عام 2015 على جعل اللعبة «مرحة، وعادلة، وآمنة» لكافة اللاعبين.

وتعتزم إلكترونيكس آرتس إطلاق لعبة فيفا 2016 رسميًا في الموعد المشار إليه، وذلك للحواسيب الشخصية، إلى جانب منصات ألعاب الفيديو الشهيرة، مثل إكس بوكس ون، وإكس بوكس 360 من مايكروسوفت، وبلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 3 من سوني.

شاهد الإعلان:

شاركها

اترك تعليقاً