الاستثمار في تعدين العملات المشفرة

مفهوم – يرغب الكثيرين في خوض تجربة الإستثمار من خلال تعدين العملات المشفرة، وسنستعرض خلال المقالة معنى تعدين العملات المشفرة وأحد المواقع التي يمكنك من خلالها البدء في الإستثمار.

عند قراءة كلمة تعدين يخطر بالبال للوهلة الأولى أن لعمله البيتكوين وجود فيزيائي يتطلب التنقيب عنه والحصول عليه مثل حال الكثير من المواد النفيسة كالذهب على سبيل المثال، وفي حالة هذه المواد يتم إنفاق ملايين الأموال من أجل التنقيب والتعدين للحصول علي المنتج النهائي أما في حالة البيتكوين الأمر غير ذلك.

يمكن تلخيص العملية ككل بالنسبة للبيتكوين أن مجموعة من الأفراد يطلق عليهم مصطلح «المعدنين أو المنقبين» يقومون بربط أجهزتهم ببعضها حول العالم، وهذه الأجهزة تقوم بفك مجموعة من الشفرات لإيجاد العملات أو بمعني آخر تأمينها.

يمكنك أن تستثمر الآن بأول شركة تعدين عملات مشفرة بالشرق الأوسط crypto attendance وتعرف الشركة نفسها بأنها أول شركة تعدين عملات مشفرة في الجمهورية التركية.

ولاقت العملات الرقمية اهتماماً متزايداً في الأعوام الأخيرة من قبل الشباب العربي وخاصة ممن يمتلكون اطلاعاً على التكنولوجيا وعلوم الحاسبات.

معظم هذا الاهتمام موجه نحو الاستثمار في هذه العملات الرقمية مثل البتكوين والإيثريوم لجني الأرباح والحماية من التقلبات الاقتصادية في المنطقة العربية.

تتنوع مجالات الاستثمار في هذا المجال بين الاستثمار طويل المدى (holding) أو التداول المستمر (Trading) أو حتى تعدين العملات الرقمية (Mining).

مزايا الإستثمار في شركة كريبتو كاتليم:

هو نظام إيداع ذو قاعدة ربح فقط يغنيكم عن خطر البيع والشراء، يجني أرباحاً بشكل مستمر حتى لو فقدت العملة المشفرة قيمتها وذلك لأننا نحن نقوم بإنتاجها ويجعل خسائره من أرباحه في حال انخفاض في قيمة العملة المشفرة.

لا يوجد خطر الخسارة

تحصلون على زيادات مستمرة لإيداعاتكم بنسب ثابتة حددناها نحن. فلا تفقدون شيئاً من أموالكم.

دعم تام

تقوم شركتنا بتوفير جميع احتياجات صك العملة المشفرة والقيام بكافة المواضيع التقنية.

أرباح منتظمة

حتى لو شهدت العملة المشفرة صعوداً وهبوطاً كالعملات فإن شركتنا تقدم لكم فرصة أرباح ثابتة.

فيديو تعريفي عن عملية تعدين البتكوين من شركة كريبتو كاتليم وهي أول شركة تعدين عملات مشفرة في الجمهورية التركية:

شاركها

اترك تعليقاً