كيف اقوم بعمل الفياجرا بنفسي داخل المنزل؟

مفهوم. كيف اقوم بعمل الفياجرا بنفسي داخل المنزل؟

البعض قد يبحث عن شراء الفياجرا والمنشطات الجنسية باهظة الثمن من اجل استعادة الاداء الجنسي ولكن لحسن الحظ ان هناك بعض الاغذية الرخيصة والمتوافرة والتي تؤدى نفس تأثير الفياجرا بالاضافة الى عدم وجود اي اثار جانبية لها عكس المنشطات الجنسية لذلك تعتبر البليلة منشط جنسي قوى وسريع المفعول لاحتواء قشرتها علي الفوسفور بالاضافة لغناها بفيتامينات ب المقوية للاعصاب.

ورغم انها وجبة سهلة في مكوناتها وطريقة تحضيرها الا ان فوائدها عديدة والكثير قد لايعرف وجبة البليلة التي لاتحتاج سوى الى قمح ولبن وبعض الماء والسكر فهى من اكثر الوجبات اللذيذة والسهلة التي يقبل عليها الناس خاصة في الشتاء على اعتبار انها وجبة ساخنة تشعر بالدفئ ولكن المفاجأة انها تعتبر منشط جنسي فعال ورخيص ويفيد كلا من الرجل والمرأة بالاضافة الى انها علاج ووقاية من عشرات الامراض لاحتوائها على العديد من المغذيات والفيتامينات والاملاح المعدنية مما يجعلها من اغنى الاطعمة المغذية الصحية والمفيدة على الاطلاق.

كما تحتوى على نسبة عالية من الماغنسيوم والذي يدخل كعامل مساعد مع 300 انزيم حيوي داخل الجسم مما يرفع من كفاءة الانشطة الحيوية والتحويلات الكيميائية النافعة داخل الخلايا مما يساعد على تنشيط الاجهزة التناسلية والمخ والاعصاب.

وهناك فوائد عديدة اخرى لتناول البليلة منها

البليلة من اغنى الاطعمة الغنية بمضادات الاكسدة حيث تحتوي على فيتامين هـ والسيلينيوم والاحماض الفينولية التي تحافظ على حيوية ونشاط وصحة الجسم.

يحتوى جنين القمح على مجموعة منوعة من الفيتامينات التي تحمى أعصاب وشبكية العين وتمنعها من التلف كما تفيد في علاج الإضطرابات النفسية وآثار القلق و التوتر والإجهاد النفسي كما يفيد جنين القمح في حرق دهون الجسم وحماية الجلد وتأخير ظهور التجاعيد وعلاج امراض الجهاز التنفسي.

وقد اكدت الابحاث الحديثة فعالية القمح كعلاج جيد لسوء الهضم والامساك لغناه بالالياف ووجوده كمنقوع فى اللبن يؤخر انتقال اللبن من المعدة الي الامعاء مما يساعد في علاج عسر الهضم كما ان للبليلة دور هام كعامل مساعد في عمليات التخسيس بسبب الالياف الغنية الموجودة بها التى تشعر بالامتلاء والشبع نتيجة لبقائها فترات طويلة بالمعدة.

البليلة تساعد في تقليل فرص الاصابة بسرطان الامعاء والقولون لان الالياف الغنية تزيد من سرعة اخراج الفضلات المحتوية على السموم وتنظيف الامعاء كما اشارت الابحاث الطبية على دورها في تقليل فرص الاصابة بسرطان الثدي.

كما ان الالياف الغنية والتي تتوافر في البليلة تقلل من نسب امتصاص الدهون والكولستيرول وتحسن من نسب امتصاص السكر ووصوله للدم وايضا تقليل نسب الاصابة بحصوات المرارة.

اما عن دور اللبن الممزوج بالحبوب فهو يساعد على الشعور بالهدوء ويقلل من التوتر والقلق مما يساعد على ممارسة العلاقة الزوجية بشكل مثالي بالاضافة الى فوائد الحليب الاخرى حيث انه يساعد على نضارة وحيوية الجلد كما انه يعطي صحة افضل للاسنان والعظام وغني بالبروتين والذي يساعد على بناء الكتلة العضلية كما يخفض من معدلات ضغط الدم المرتفع وبسبب محتواه المرتفع من فيتامين أ فهو يحمى البصر.

وفي حالة اضافة عسل النحل بدلا عن السكر سوف تزداد فوائد المشروب حيث يعتبر العسل مادة غذائية ودوائية على حد سواء حيث يتركب العسل من السكريات وخاصة سكر الفواكه الفركتوز سريع الامتصاص مما يعطي طاقة عالية بالاضافة للعديد من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية والخمائر كما يحتوى على مواد مضادة للبكتيريا ومضادات اكسدة مثل الريبوفلافينويد وهو خالي من الدهون والكوليسترول.

ويفيد العسل في علاج الضعف الجنسي عند الرجال من خلال تقوية الانتصاب كما انه يعالج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء ويزيد من الشهوة والرغبة الجنسية عند الزوجين كما يساعد في تحسين الخصوبة عند الرجل والمرأة وعلاج بعض حالات العقم.

اسهل طريقة لعمل البليلة

المقادير ويمكن التحكم فيها حسب عدد الافراد

نصف كيلو من القمح المقشور من اي محل عطارة بثمن لايتعدى عدة جنيهات او ريلات.
لتر من الحليب.
سكر او عسل حسب الرغبة.
مكسرات وجوز هند حسب الرغبة.

طريقة التحضير والاعداد

خطوة النقع
يتم غسل القمح جيدا ويترك في إناء به ماء لمدة ليلة كاملة.

خطوة سلق القمح
نضع القمح في إناء ونضف اليه الماء المناسب مع تركه على النار حتى النضج.

خطوة اعداد اللبن

تسخين الحليب مع اضافة السكر المناسب او عسل النحل ثم يسكب على القمح الناضج.

يغرف من الاناء في الاطباق او الاكواب ويمكن رش المكسرات مثل جوز الهند او اي مكسرات موجودة وتقدم وهي ساخنة.

والامر المدهش ان البليلة يمكن تناولها في الافطار او العشاء او خلال اليوم وبين الوجبات ويمكن عمل اناء بليلة يكفي يومين او ثلاثة لان مذاق البليلة يزداد استحسانا في اليوم التالي من عملها حيث يتفاعل اللبن مع القمح لفترة اكبر وتصبح حبات القمح اكثر نضجا وسهولة في المضغ.

ملاحظة: يمكن استبدال القمح بالشعير مع نفس الخطوات السابقة وفي هذه الحالة تسمى تلبينة وهي تتفوق على البليلة في فوائدها الصحية كما يمكن استخدام دقيق الشعير مباشرة بدون الحاجة الى خطوة النقع في الماء حيث يوضع كوب من دقيق الشعير مع الماء على النار ثم يقلب حتى الحصول على قوام مثل المهلبية ثم يضاف الحليب والسكر المناسب او العسل وتستمر عملية التقليب حتى الحصول على لون الحليب وتقدم ساخنة.

شاركها

اترك تعليقاً