بالفيديو.. دعاء مجرب لسرعة الزواج .. دعاء لطلب الزواج

مفهوم – دعاء مجرب لسرعة الزواج .. دعاء لطلب الزواج .. سواء لطلب الزوج او الزوجة.

ترغب كل فتاة في الزواج بزوج صالح تقي يحافظ عليها ويكرمها، وتعيش معه على السراء والضراء، والدعاء التالي هو دعاء للزواج، يتم الدعاء به يوميا في اوقات الاجابة، خاصة في الثلث الاخير من الليل، ويجب الا نتعجل اجابة الدعاء.

وقد حث الإسلام على اختيار الزوجة الصالحة ذات الخلق الراقي والتعامل العالي، والسؤال عن حال الخاطب والمخطوبة أمر لازم لمعرفة ما قد يخفى في أحدهما من مساوئ أو محاسن، وعلى المسؤول الصدق في الجواب، والبيان بكل وضوح وأمانة، فكتمان عيوب أحدهما عند السؤال نوع من الغش للمسلمين.

ومن المهم الاستعانة بالله عز وجل، من خلال الدعاء والتوسل اليه، وطلب الزوج الصالح المتوافق معكِ، لان الزواج هو رزق نطلبه بالدعاء والاستخارة والسعي.

والزواج في حد ذاته ليس هدف، وانما هو وسيلة لتحقيق طموحات اخرى مثل تكوين اسرة مسلمة نافعة ومثمرة ذات قيمة واهمية.

والزواج مذكور في القرآن الكريم، حيث قال الله سبحانه وتعالى: ﴿وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً﴾ [النحل: 72].

كما قال تعالى: ﴿وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ﴾ [الروم: 21].

والزواج لباس لكلا الزوجين، يتقي به كل منهما حرارة الغريزة وبرودة الوحدة والعزوبة، يقول تعالى: ﴿هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ ﴾ [البقرة: 187].

فيديو.. دعاء مجرب لسرعة الزواج بإذن الله .. دعاء لطلب الزواج .

شاركها

اترك تعليقاً