خصائص جديدة في تطبيق يوتيوب بعد التحديث

مفهوم – عدد من الخصائص الجديدة تم إضافتها إلى تطبيق يوتيوب YouTube على الهواتف المحمولة، حيث أعلنت جوجل عن مجموعة من التغييرات فى واجهة تطبيق يوتيوب YouTube لكل من الأندرويد وiOS، حيث إن التحديث الجديد يوفر ثلاثة تبويبات هى Home- Subscriptions – Account وهى متاح للأندرويد من الآن فى حين سيتم إطلاقها قريبا لـ iOS.

ووفقا لما نشرته جوجل على المدونة الرسمية ليوتيوب فإن تبويب Home يسمح للمستخدم بتصفح واكتشاف الفيديوهات مع بعض الاقتراحات بناء على تاريخ التصفح الخاص بالمستخدم، وقوائم التشغيل التى يقوم بتخصيصها.

أما تبويب Subscriptions يساعد المستخدم فى العثور على آخر الفيديوهات التى قامت القنوات المفضلة له برفعها، حيث يمكن الضغط على رمز «الجرس» الموجود فى القناة ليتم إعلامه عند نشر أى مقاطع فيديو جديدة.

فى حين أن تبويب Account يسمح للمستخدم التحقق من قوائم التشغيل الخاصة به وسجل المشاهدة، بالإضافة إلى الفيديوهات التى قام بتحميلها من قبل، وذلك كله فى مكان واحد، وكما قيل من قبل فإن مستخدمى نسخة أندرويد وiOS كلاهما يدعمان ميزة العرض فى ملئ الشاشة مع الهاتف الذكى عموديا، وبالإضافة إلى ذلك قالت جوجل أنه يمكن للمستخدم الآن قص بعض اللقطات، وتلوين بعض الصور بالفلاتر، وإضافة الموسيقى وتحميلها وكل ذلك داخل تطبيق اليوتيوب.

فى حين أن هذا قد يكون كاف لبعض الناس، فإن يوتيوب تعد بتقديم المزيد من التحسينات خلال الفترات المقبلة.

شاركها

اترك تعليقاً