زوكربيرج يعلن الإستعداد لقتال ايلون ماسك

مفهوم – صرح مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، على موقع Thread بأنه مستعد لقتال ايلون ماسك مالك X ولكن لا يعتقد أن هناك موعدًا محددًا حتى يؤكد ذلك.

وكات إيلون ماسك قال إن النزال المرتقب مع مارك زوكربيرج سوف يُبث مباشرة عبر منصة التواصل الاجتماعي المملوكة له إكس، المعروفة سابقًا باسم تويتر.

وقال زوكربيرج: أحب هذه الرياضة وكنت على استعداد للقتال منذ اليوم الذي تحداني فيه إيلون، إذا وافق على موعد فعلي ، فستسمع ذلك مني. حتى ذلك الحين ، يرجى افتراض أنه لم يتم الاتفاق على أي شيء يقوله.

كان ماسك هو الشخص الذي نطق في الأصل بفكرة مباراة القفص، في حين أن زوكربيرج ، الذي تلقى تدريبات فنون الدفاع عن النفس وتنافس في جيو جيتسو ، بدا وكأنه يلعب في القتال منذ البداية.

ولكن منذ ذلك الحين ، لم تتجمع المعركة تمامًا ، على الرغم من أن زوكربيرج يقول إنه اقترح موعد 26 أغسطس للمباراة.

بالنظر إلى أن ماسك قال إنه سيحتاج إلى بضعة أشهر للتعافي من جراحة بسيطة في كتفه الأيمن ، فقد ننتظر بعض الوقت حتى تحدث المباراة ، إذا حدث ذلك على الإطلاق.

ألمح زوكربيرج إلى نوع من الأحداث القتالية في المستقبل، سواء كان ماسك مستعدا أم لا.

وقال زوكربيرج: لا أحبس أنفاسي من أجل إيلون ، لكنني سأشارك تفاصيل معركتي القادمة عندما أكون جاهزًا، عندما أتنافس ، أريد أن أفعل ذلك بطريقة تسلط الضوء على نخبة الرياضيين في صدارة اللعبة. يمكنك القيام بذلك من خلال العمل مع مؤسسات احترافية مثل UFC أو ONE لسحب هذا جيدًا وإنشاء بطاقة رائعة.

 

شاركها

اترك تعليقاً