ساعات ذكية من آبل وليست ساعة ذكية واحدة

مفهوم – تؤكد الأخبار الواردة أن آبل تعمل على عدة ساعات ذكية، وحسب ما نشره Re/code، فأبل تعمل بشكل جدي على أن تكشف عن عدة ساعات ذكية و ليست ساعة ذكية واحدة.

وحسب الموقع، فآبل ستكشف عن هذه الساعات في التاسع من سبتمبر، لكن الشركة لن تشحن أي ساعة ذكية حتى عام 2015، و بناءاً على هذه الخطة، فأبل لن تعلن عن سعر هذه الساعات حتى موعد شحنهم للأسواق.

الموقع ذكر بأن آبل تريد منافسة ساعات الأندرويد وير و تايزن من سامسونج بتوفير ساعاتها بأسعار منافسة، و قد تكون أغلى ساعة ذكية تنتجها أبل بسعر 400$ فقط.

Apple Watch series 4

أما بالنسبة للسعر فإن ساعة Apple Watch series 4 ستكلف 399$ بالنسبة للنسخة المدعومة بنظام GPS و 499$ بالنسبة للنسخة المدعومة بالخدمة الخلوية ، كما أنّ الساعة الجيل السابق Apple Watch series 3 سيتم تخفيض سعرها لتصبح بسعر 279$ من الآن .

و قد قال Jeff Williams كبير مسؤولي التشغيل في شركة أبل أن كل شيء في الساعة قد تم إعادة تصميمه و إعادة هندسته و أضاف أيضاً بأن الشيء الأكثر أهمية هو أن ساعة أبل الجديدة هذه ستصبح نظاماً صحياً عصرياً و سيفتح الباب للمنافسة في مجال الصحة الرقمية من خلال نظام الرعاية الصحية الموجود في الساعة .

شاشة ساعة Apple Watch series 4 ستكون أكبر بنسبة 30% بحواف شبه معدومة و بالإضافة إلى ذلك فإن الساعة الجديدة ستحتوي على خرائط و صور جديدة ، لكن الشيء الرئيسي الذي تركز عليه هذه الساعة هو الصحة و التخصيصات مثل إضافة صورة متحركة للقلب إلى الشاشة.

و قد تمت إضافة 8 واجعهات عرض مميزة الساعة مما تضفي الحياة إلى هذا الجهاز الالكتروني ، كما أنه يمكنك تخصيصها كما تحب .

فعلى سبيل المثال ، سيكون لدى ساعة Apple Watch series 4 ثلاثة أشكال مختلفة من تطبيق التنفس على الواجهة الرئيسية للساعة ، كما أن هذه الساعة الذكية ستكون قادرة على تحليل وضع وقوف الشخص و حالات السقوط و تحليل البيانات ، و بعبارة أخرى يمكننا القول بأن ساعات أبل الجديدة هذه ستزيد من جاذبية الشركات التي تتخصص في دراسة مرحلة الشيخوخة .

شاركها

اترك تعليقاً