سبب توقف خدمة سكايب skype في جميع أنحاء العالم

مفهوم – سبب توقف خدمة سكايب skype في جميع أنحاء العالم، حيث قالت خدمة الاتصالات الهاتفية والفيديو عبر الانترنت سكايب skype التابعة لشركة مايكروسوفت، أن التوقف الذي أصاب الخدمة جاء نتيجة عطل فنى فى خدمة سكايب للاتصال والدردشة.

وذكرت الشركة من خلال حسابها على موقع تويتر أنها بالفعل تعمل الآن على إصلاح المشكلة والتى تمنع بعض المستخدمين من تسجيل الدخول واستخدامه، مضيفا أنها تعتذر عن أى إزعاج بسبب ذلك، بينما قد اشتكى العديد من المستخدمين بإظهار حسباتهم «غير متصلين».

وأوضحت الشركة في منشور لها على مدونتها «إن كنت مسجلًا الدخول إلى سكايب، فلن تكون قادرًا على تغيير الحالة الخاصة بك، كما أن جهات الاتصال الخاصة بك ستظهر جميعها غير متصلة بالإنترنت، حتى وإن كانوا متصلين فعلًا. ونتيجة لذلك، لن تتمكن من إجراء مكالمات سكايب معهم».

وأشار مستخدمون إن المشلكة تتعلق بإعدادات التطبيق التي تظهر أن المستخدم أو من يحاول الاتصال بهم، غير موجودين على رغم من ولوجهم إلى الخدمة بحساباتهم.

والجدير بالذكر أن ذلك العطل الفنى لم يصب فقط بعض المستخدمين فى دول بعينها ولكن فى جميع دول العالم، حيث بدأت الشكاوى فى بريطانيا والنمسا والولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذى جعل العديد من مستخدمى الخدمة إرسالها على حساب الشركة على تويتر.

شاركها

اترك تعليقاً