طريقة إنشاء محادثات صوتية في تيليجرام

مفهوم – بعد الانتشار الواسع لتطبيق Clubhouse أطلق تطبيق تيليجرام ميزة المحادثات الصوتية في القنوات أيضًا وبلا حد على عدد المشاركين.

حيث يمكن لمشرفي القنوات والمجموعات العامة بث المحادثات الصوتية لملايين المُستمعين، وسيتمكن الأشخاص الجدد من الانضمام إلى المحادثات بعض النظر عن عدد المُستمعين الحاليين.

كما أضاف هذا التحديث إمكانية تسجيل المحادثات الصوتية، وميزة قوائم المُشاركين المحسّنة، وميزة رفع اليد للتحدث، وروابط دعوة للمستمعين والمتحدثين، وعناوين للمحادثات الصوتية وقدرة الشخصيات المشهورة على الانضمام للمحادثات الصوتية بقنواتهم، مما يوفر تجربة شبيهة بالتي يوفرها تطبيق كلوب هاوس.

طريقة إنشاء محادثات صوتية في تيليجرام

انتقل إلى تطبيق تيليجرام في هاتفك.

افتح المجموعة أو القناة التي تريد بدء محادثة صوتية فيها، ولكن يجب أن تكون (مسؤول) Admin فيها

اضغط على الصورة الخاصة بالمجموعة أو القناة التي تظهر في الزاوية العلوية اليسرى، ثم اضغط على أيقونة (⋮) الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى للوصول إلى خيارات المجموعة.

ثم اضغط على خيار (بدء محادثة صوتية) Start Voice chat.

اضغط على خيار (استمرار) Continue، ثم يمكنك بعد ذلك إضافة عنوان للدردشة، وإرسال دعوات للأعضاء الذين يمكنهم التحدث معك.

يقدم التحديث الجديد للمحادثات الصوتية خيارات جديدة تتيح للمسؤولين في المجموعة أو القناة التحكم في المحادثة بشكل أفضل، مع الحفاظ على كتم صوت المستخدمين حتى يحين دورهم في التحدث.

اقرأ ايضًا:

كما نسخ تطبيق تيليجرام واحدة من ميزات تطبيق Clubhouse وهي القدرة على رفع الأيدي للإشارة للمشرفين على الدردشة إلى الرغبة في التحدث.

وستظهر النبذة التعريفية للشخص الذي يرفع يده في قائمة المشاركين، الأمر الذي يمكن الاستفادة منه لمعرفة خبراته، واهتماماته مما سيساعد المشرفين على انتقاء الشخص الصحيح للتعليق وطرح الأسئلة في المحادثة الصوتية.

شاركها

اترك تعليقاً