طريقة تفعيل ميزة Highlights في تطبيق تويتر على الأندرويد

مفهوم – أطلقت شركة تويتر ميزة جديدة على موقعها تساعد المستخدمين فى التعامل مع الكم الهائل من التغريدات التى تصل إلى حساباتهم يوميا «ميزة جديدة من تويتر بتسليط الضوء على أبرز التغريدات التي تهم المستخدم»، والتى تحمل اسم Highlights، وهى تقدم للمستخدمين ملخصا يوميا يصل إليهم مرتين فى اليوم به أهم التغريدات التى تم نشرها من قبل الحسابات المشترك بها خلال اليوم، حتى لا يضيع المستخدمون أى أمر مهم بسبب زحمة التغريدات اليومية، وقد نشر موقع phonearena الهندى طريقة لتفعيل هذه الميزة على هواتف الأندرويد:

1- قم بتحميل وتثبيت أحدث نسخة من تطبيق تويتر والتى تحمل الإصدار رقم 5.56 من متجر جوجل بلاى، أو تأكد من أن نسختك تمتلك التحديث النهائى.

2- ابدأ تطبيق توتير، واضغط على أيقونة «التجاوز/overflow» وهى عبارة عن «ثلاث نقاط متجاورة فى الناحية العلوية من جهة اليمين»، للدخول إلى قائمة الإعدادات.

3- اختر حساب، واضغط على «إشعارات الهاتف» Mobile notifications، وحول شريط التمرير إلى وضعية on، وانتقل إلى خيار Highlights.

4- افحص الصندوق بجوار Highlights، وقم بعمل الخطوات السابقة لجميع حسابات تويتر التى ترغب فى تلقى الإخطارات الشخصية منها. وبعد القيام بهذا الأمر يمكن للمستخدم الحصول على التنبيهات بشكل دورى مرتين يوميا.

شاركها

اترك تعليقاً