فيديو .. إختبار سرعة الإنترنت بين هاتف Samsung Galaxy S6 و iPhone 6

مفهوم – مقطع فيديو يختبر سرعة الإنترنت على هواتف سامسونج وآبل بعنوان «Samsung Galaxy S6 Edge vs. iPhone 6 vs. Samsung Galaxy S6 vs. iPhone 6 Plus – Internet Speed Test! »، حيث أصبحت المقارنات والاختبارات بين الهواتف الذكية أمر طبيعى ومألوف وتزداد الفترة الحالية المقارنات بين هاتفى جلاكسى S6 وآى فون 6 من حيث سرعة المعالج والكاميرا واختبارات السقوط ولذا فإنه لن يكون من المفاجئ رؤية مقارنة أخرى بين هذين الهاتفين الرائدين اللذان يعدان الأفضل فى العالم حالياً، لكن المقارنة هذه المرة كانت مركزة حول أداء خدمة الواى فاى.

فقد قام أحد مستخدمى موقع يوتيوب يدعى «أدريان إيزن» فيديو يوضح لمقارنة بين الهاتفين ونشره موقع BRG الأمريكى، بوضع هاتف جلاكسى S6 و جلاكسى S6 إيدج وآى فون 6 وآى فون 6 بلس تحت اختبار لسرعة الإنترنت باستخدام خدمة Wi-Fi فقط، ورغم أنه قد يعد اختبار لإحدى الصفات غير الأساسية فى الهاتف إلا أنه قد يعد منطقياً نظراً لكثرة استخدامنا لهواتفنا الذكية وهى متصلة بشبكة Wi-Fi.

وبين هذه الأجهزة الأربعة كان جلاكسى S6 إيدج الرابح بينهما من حيث سرعة أداء الإنترنت عند الاتصال، حيث تفوق على إصدارى هاتف آى فون 6 بشكل ملحوظ إلى جانب تقديمه لأداء أفضل من إصدار جلاكسى S6 الأساسى، فقد وصل جلاكسى S6 إيدج إلى سرعات رفع 169.18 و 153.34 ميجابت فى الثانية وسرعات تحميل 153.34 و 181.09 ميجابت فى الثانية، بينما وصل آى فون 6 بلس إلى سرعات رفع 125.55 و 122.48 ميجابت فى الثانية وسرعات تحميل 102.67 و104.74 ميجابت فى الثانية.

شاهد الفيديو:

[lightbox full=”https://www.youtube.com/watch?v=mQoJYxtVc5o” title=””]

فيديو .. إختبار سرعة الإنترنت بين هاتف Samsung Galaxy S6 و iPhone 6
فيديو .. إختبار سرعة الإنترنت بين هاتف Samsung Galaxy S6 و iPhone 6

[/lightbox]

شاركها

اترك تعليقاً