لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans للأندرويد

مفهوم – لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans من الألعاب الإستراتيجية الشهيرة على هواتف الأندرويد، فكرة اللعبة تقوم على حرب القبائل وبناء الجيوش وتنفيذ التكتيكات والخطط العسكرية لمهاجمة العدو وسحقه.

وكذلك بناء ترسانة دفاعية وهجومية قوية لحماية قبيلتك من أعدائك وغزو الأعداء الذين سوف يقومون بمهاجمتك كذلك في أي وقت، فلهذا دائما يجب عليك أن تكون في أتم إستعداد لمواجهة المخاطر في لعبة كلاش أوف كلانس للأندرويد.

نظام لعب لعبة كلاش أوف كلانس يشبه إلى حد كبير باقي الألعاب الإستراتيجية بالإضافة إلى نطاك التحالفات والذي يخول لك خوض معارك بطرق مختلفة و متنوعة للفوز على باقي القبائل (انقر هنا لتحميل لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans للأندرويد).

لعبة Clash of Clans متوفرة مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي ـ كما يمكنك تحميلها برابط مباشر من موقع درودي بلس الذي يوفر لك آخر نسخة من اللعبة حيث قام مطوروا اللعبة في شركة سوبرسل Supercell بإضافة العديد من المميزات والمقاتلين والمباني بشكل مستمر مع كل تحديث بالإضافة إلى تحسين الأداء و إصلاح الأخطاء وسد الثغرات.

حيث قامت الشركة المطورة بإصدار تحديثات عديدة وعلى نحو متكرر لسد الثغرات في اللعبة والتي استغلها بعض اللاعبين من أجل الغش وملء المخازن بالذهب والإكسير والجواهر بطرق غير شرعية، وتقوم الشركة بشكل مستمر بمعاقبة أي لاعبين يتم كشفهم وذلك بتعطيل حساباتهم بشكل دائم بحيث لن يتمكنوا من اللعب مرة أخرى، وقد يصل الأمر إلى حظر عناوين IP المشكوك فيها بصفة دائمة.

مميزات لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans آخر نسخة للأندرويد:

لعبة مليئة بالمغامرات والتكتيكات الإستراتيجية العسكرية.

تنوع المستويات والأسلحة والحصون والجيوش بشكل مشوق للغاية.

تتميز بالتفكير والإبداع وتنشيط خلايا الدماغ بطريقة مفيدة.

إمكانية بناء التحالفات مع الأصدقاء للقضاء على العدو.

تحتوي اللعبة على جوائز يومية ثمينة يتم الاستفادة منها ضمن اللعبة.

اللعبة تدعم اللغة العربية والكثير من اللغات العالمية.

مجانية وتدعم جميع الأجهزة منها الأندرويد.

شاركها

اترك تعليقاً