مزايا الترقية إلى ويندوز 10 من مايكروسوفت

مفهوم – تنصح شركة مايكروسوفت جميع مستخدمي الإصدارات السابقة من نظام التشغيل ويندوز إلى الترقية إلى أحدث إصدار من ويندوز 10.

ونستعرض خلال الشرح التالي، المزايا التي تعلن عنها مايكروسوفت لتشجيع المستخدمين للترقية إلى ويندوز 10.

حيث تؤكد مايكروسوفت أن آخر تحديث لـ Windows 10 يتضمن العديد من تحسينات الأمان والميزات الجديدة.

وأشارت مايكروسوفت إلى أنه «سوف يحصل المستخدم على تحديثات مثل هذه بشكل دوري حيث إننا نقوم بتحسينات على أساس الملاحظات التي تصلنا من ملايين الأشخاص الذين يستخدمون Windows 10. وهذا جزء من وعدنا بمواصلة تحسين Windows مجانًا طوال العمر الافتراضي المدعم لجهازك».

لذلك نطلب منك الاحتفاظ بهذه المعلومات القادمة وإلقاء نظرة على أهم النقاط في هذا التحديث.

• Microsoft Edge من أجل استعراض أفضل:

صورة لمعاينة علامة تبويب في Microsoft Edge

يمكنك الوصول إلي جميع موضوعات القراءة المفضلة لديك من خلال أي Windows 10 جهاز يحتوي على مستعرض Microsoft Edge الجديد، الذي يعمل على مزامنة قائمة القراءة الخاصة بك باستمرار. ومعاينة مواقع الويب عن طريق التمرير فوق علامات التبويب دون مغادرة الموقع الذي تستعرضه.

• صور محسنة وأكثر:

صورة المجلدات في تطبيق الصور

أنشئ ألبومات الصور الخاصة بك، أو استمتع بألبومات جميلة ينشئها لك تطبيق الصور المُحسَّن من أفضل لقطاتك. يعتبر العثور على تلك الصور سهلاً أيضًا مع طرق أفضل للتنقل بين مجلدات الصور والمجلدات الفرعيةمن محرك القرص الثابت أو محرك القرص الثابت الخارجي أو OneDrive. وإذا كنت تمتلك أي صور نابضة بالحياة التقطتها باستخدام هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل Windows، فيمكنك مشاركتها باستخدام البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

• إمكانية إجراء مهام متعددة أفضل من أجل إنجاز المهام:

صور لعملية تغيير حجم النوافذ المحاذاة في Windows 10

قم بتحريك الحافة المشتركة بين تطبيقات سطح المكتب المحاذاة إلى المكان الذي تريدها فيه ويمكنك تغيير حجم تطبيقين بحركة واحدة، كما تفعل في وضع الكمبيوتر اللوحي.

شاركها

اترك تعليقاً