مزايا بلاى ستيشن 5

مفهوم – ينتظر محبو ألعاب الفيديو حول العالم إطلاق جهاز “بلاى ستيشن 5” خلال عام 2019، إذ يعد واحد من أجهزة الألعاب الأكثر توقعًا لهذا العام، والآن قد تم الكشف عن الميزات المتوقعة فى جهاز بلاى ستيشن 5.

إذ يقول محلل الصناعة، مايكل باتشر، أن كل من مايكروسوفت وسونى سوف يطلقان وحدات ألعاب جديدة فى عام 2019، وفى حديثه إلى Gaming Bolt، قال: “أعتقد أنه سيكون هناك جهاز، مثل وحدة تحكم Xbox المتاحة بسعر 100 دولار، ونسخة أخرى متطورة بسعر مرتفع.

وعندما يتم إصدار PlayStation 5، يعتقد “باتشر” أنه سيكون مزود بعض الميزات الرائعة غير المتاحة حتى الآن فى نسخة “بلاى ستشن 4″، مثل دعم التقنيات التى تساعد فى ظهور الألعاب بشكل أفضل، وتضيف إمكانيات غير مسبوقة للاعبين.

توقعات بشأن مواصفات بلاي ستيشن 5

لا يمكننا فقط افتراض كارت البصريات سيبقى على داخل بلاي ستيشن 5 ولكن سيكون هناك الكثير من التقنيات الجديدة في الألعاب كما أعلن مدير فاينل فانتسي 15، هاجيمي تاباتا، أثناء حديثه مع مجلة إكس بوكس.

واقترح تاباتا أن ألعاب الفيديو ستتبع مسار الفيديو والموسيقى مرة واحدة في & Xbox Two” “PS5 وستصل إليها عن طريق الذهاب إلى السحب الإلكترونية بالكامل، و يتيح ذلك للاعبين الوصول الفوري إلى عدد كبير من الألعاب، اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت وليس على القرص الصلب أو المساحة التخزينة.

بالطبع إنه توقع رجل واحد، فقط وليس دليلا قويا، ولكننا نتفق على أنها ستكون ميزة رائعة للألعاب في البلاد التي تتمتع بسرعة إنترنت مميزة، ونأمل أن نكون منها.

أيضا هناك بعض الأقوال التي تتحدث عن التخلص من بعض الأدوات المساعدة للألعاب مثل ذراعات ووحدات التحكم، لكن ستحتفظ سوني بوحدة تحكمها الخاصة أو أنها ستلجأ لشيء جديد وهو إدخال تقنية الواقع الافتراضي من أجل توفير تجربة جديدة للاعبين.

وهنا تظهر أحد التسريبات الأخرى عن ظهور منصة ألعاب جديدة وهي بلاي ستيشن للواقع الافتراضي والتي ستظهر للسوق تزامنا مع بلاي ستيشن 5 بحلول عام 2019، والبعض يقوم أنه سيكون مجرد جهاز واحد يدعم كافة التقنيات ولكن مع دعم وحدات تحكم جديدة وتقنيات مميزة من أجل ألعاب الواقع الإفتراضي، ولكن كل هذه هي تسريبات متداولة حتى الآن وسنقوم بتحديث هذه المقالة عندما تتوفر المزيد من التفاصيل المؤكدة، لكن يبدوا أن واقع الألعاب سيتغير وسنشهد تطور ملحوظ عن قريب.

شاركها

اترك تعليقاً