وفاة مؤسس تطبيق Vine بسبب جرعة مخدرات زائدة

مفهوم – عثرت الشرطة الأمريكية صباح الأحد على المؤسس الشريك لتطبيقي “HQ Trivia” و”Vine” الشهيرين، كولين كرول (34 عاما)، ميتا في شقته بمنطقة مانهاتن في نيويورك.

وقالت إدارة الشرطة فى المدينة إن رجالها توجهوا إلى شقة كرول فى مانهاتن فى ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد بعد تلقى مكالمة تطالب بالتحقق من صحته، وتم العثور عليه فاقد الوعى وغير مستجيب على سريره، وأعلنت وفاته فى مكان الحادث.

كان كرول الرئيس التنفيذى للتطبيق HQ Trivia ، الذى يبث عروضًا قصيرة للمستخدمين والذى أصبح شائعًا جدًا بعد إصداره فى عام 2017 قبل أن يشهد انخفاضًا فى شعبيته لاحقًا، كما أسس تطبيق Vine لمقاطع الفيديو القصيرة، التى لا تتجاوز مدتها 6 ثوانٍ، وعمل لفترة فى تويتر.

وأبلغت الشرطة أسرة كرول وأوردت HQ Trivia بيانا قائلة: “لقد علمنا اليوم عن وفاة صديقنا ومؤسسنا، كولن كرول، ونشعر بالحزن العميق ونحن نقول له وداعا، وتنتقل أفكارنا إلى عائلته وأصدقائه وأحبائه خلال هذا الوقت العصيب “.

وقال والده ألان كرول إن ابنه كان “يتمتع بموهبة عظيمة وحقق العديد من الإنجازات في هذه السن الصغيرة”، فيما قدم حساب “HQ Trivia” على تويتر “التعازي لعائلته وأصدقائه في هذه الأوقات الصعبة”.

وعرف كرول من خلال تطبيق “فاين” لمقاطع الفيديو القصيرة، والذي أطلق مسيرات العديد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركها

اترك تعليقاً