تطبيق يمكنك من العودة إلى المكان الذي كنت فيه

مفهوم – أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية يعتمد عليها الكثيرين من المستخدمين لتلبية العديد من الأغراض والإحتياجات، فمنها من يقوم بمساعدة المستخدم في مواقف وأمور يومية، ومن بينها التطبيق الذي سنتعرف عليه اليوم.

تطبيق Return

يقوم المستخدم في كثيرٍ من الأحيان بزيارة بعض الأماكن المهمة بالنسبة له، أو يقوم بركن سيارته في مكانٍ ما لينزل منها ويبدأ التجوّل مشيًا على الأقدام، وفي النهاية يجد نفسه غير قادر على العودة إلى السيارة أو إلى المكان الذي وجد فيه طلبه سابقًا ويحتاج إلى العودة إليه.

تطبيق Return (تحميل) المتوفر لمستخدمي أجهزة آيفون عبر متجر آب ستور يُتيح للمستخدم إمكانية حفظ الأماكن المتواجد بها بأقل من 5 ثوانٍ، ليبدأ بعد ذلك تجوّله ورحلته، وعندما يريد العودة إلى المكان الذي انطلق منه، يمكن ببساطة إخبار التطبيق بذلك ليختار له أفضل وأنسب الطرق الممكنة للعودة.

ويُتيح التطبيق إمكانية حفظ أي مكان بأقل من ثلاث نقرات، مع إمكانية ضبط الموقع وتسميته وإضافة الملاحظات حوله مثل رقم الباب أو اسم المحل وغير ذلك، مع إمكانية تعديل وحذف المواقع المحفوظة، بالإضافة إلى تفعيل وضع الملاحة للعودة إلى المكان المطلوب بمختلف الطرق المتاحة.

تطبيق العودة Return
تطبيق العودة Return

iPhone Screenshot 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *