العاب اندرويد

دروس في الحياة من لعبة ببجي pubg

مفهوم – النجاح الغير مسبوق للعبة ببجي،جعلها تمتلك في بياناتها المالية إيرادات عالمية بقيمة 920 مليون دولار للعام الماضي، منها 310 ملايين دولار عبارة عن ربح صافي.

ومع إنتشارها المتزايد في العالم وحظر بعض البلاد لها، هل من الممكن أن تكون لعبة ببجي pubg لها دروس في الحياة،

قناة رادار على يوتيوب نشرت فيديو عن الدروس التي يمكن إستفادتها من لعبة ببجي في الحياة، وكانت البداية مع مخترع اللعبة وهو Brendan Greene مصمم ألعاب مستقل أيرلندي الجنسية.

شاهد دروس في الحياة من لعبة ببجي:

ولم يحلم Brendan Greene يومًا أن يكون مصممًا للألعاب بدوامٍ كامل، بل ولا يعتبر نفسه “لاعبًا” بما تحمله الكلمة من معنى .. أزيدك من الشعر بيتًا؟ ربما تكون أنت أكثر مهارة منه في لعبته الخاصة، فهو لم يستثمر فيها سوى بضع ساعات قضى أغلبها بأسلوب الكامبرز مختبئًا في أحد المنازل.

كيف بدأت قصة اللاعب المجهول PlayerUnknown’s Battlegrounds او ببجي pubg مع صناعة الألعاب؟

يومًا ما، وتحت صقيع سماء أيرلندا، كان هناك شابٌ مغمور، يسعى جاهدًا للانخراط بداخل الوسط الفني الأيرلندي بعد أن انتهى من دراسة الآداب والفنون، إلا أنه كان يفتقد للعلاقات والمعارف اللازمة، ولأنه كان يمتلك بعضًا من الحس الفني، وجد نفسه ينخرط في العمل الحر كمصمم جرافيك ومصمم مواقع ويب تقليدًا لإحدى صديقاته.

وكعادة الحياة؛ مر صديقنا بصعوبات وعقبات، أقلها دمر حياته العاطفية تمامًا، بعد أن سافر عبر القارات سعيًا وراء زوجته التي انتهت الحياة بينهما بالطلاق، إلا أن ما ساند ذلك الشاب خلال مسيرة حياته المتقلبة كان ألعاب الفيديو.

شهرة لعبة ببجي قد جالت العالم كله، و أصبحت حاليا من أشهر الألعاب على الإطلاق، و لا ندري بعد إن كانت ستصيب هذه اللعبة اللاعبين بالخمول ام انها ستطلق تحديثات اخرى و أفضل لإبقاء اللاعبين منجذبين نحوها.

في كل الأحوال فقد إستطاعت لعبة ببجي تحطيم مجموعة من الأرقام القياسية في عالم الالعاب، على رأسها رقم أكثر لعبة تضم عدد اللاعبين اونلاين في نفس الوقت، إذ إستطاعت التغلب على لعبة Dota 2 التي كانت تحمل هذا الرقم سابقا، إذ في شهر أكتوبر ولج للعبة بالضبط 1,342,857 لاعب في نفس الوقت مما جعلها تكسر هذا الرقم القياسي.

ليس هذا فقط، بل حصلت أيضا على لقب اللعبة الأكثر نشاطا على منصة Steam، و أيضا أكثر الألعاب مبيعا العام قبل الماضي على Steam إذ حصدت في شهر اكتوبر فقط 20 مليون مبيعة، لذلك، عندما تلعب مجددا لعبة ببجي فأنت على دراية الآن انك تلعب واحدة من أكثر الألعاب المحطمة للأرقام القياسية في عالم الألعاب حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *