windows_7 ويندوز سفن

طريقة حرق الويندوز على فلاش ميموري بدون برامج

مفهوم – شرح طريقة نسخ وحرق ويندوز علي فلاش ميموري بدون استخدام اي أدوات او برامج مباشرة، فمن خلال 3 خطوات في دقائق قليلة يمكنك ان تحصل علي فلاش ميموري بها الويندوز الذي تريد ذاتية الاقلاع، لتستخدمها مباشرة في تثبيت ويندوز.

في البداية الخطوات التي يمكنك من خلالها حرق الويندوز علي الفلاش ميموري بدون برامج هي ثلاث خطوات كما في النقاط التالية بالاسفل:

اعادة تهيئة الفلاش ميموري.
استخراج ملفات الويندوز من ملف ISO.
نسخ ولصق هذه الملفات الي الفلاش ميموري.

هل قرأت الخطوات بالاعلي، نعم هي بهذه السهولة والبساطة، ولكن قبل أن نبدأ في عرض التفاصيل، يجب ملاحظة أن هذه الطريقة لا تعمل مع ويندوز اكس بي، لكنها تعمل مع ويندوز فيستا و 7 و 8 و 8.1 وويندوز 10 وغالباً اي نسخ ويندوز ستأتي بعد ذلك ايضاً، والان دعنا نبدأ في الخطوات.

في البداية تقوم باعادة تهيئة الفلاش ميموري Format من خلال كليك يمين علي الفلاش ميموري ثم Format ثم Start. وهذه الخطوة واضحة للجميع. ثم بعد ذلك تقوم بفك الضغط عن ملف الـ ISO الذي قمت بتحميله.

ويمكنك فك الضغط عن ملف الـ ISO باستخدام برنامج الـ Winrar وهي الطريقة العادية او ان كنت من مستخدمي ويندوز 8 ، فقم بالضغط كليك يمين ثم اختر Mount وستجد قرص جديد في My Computer وبداخله ملفات الويندوز، فقم بنسخها.

ثم تقوم بالدخول الي الفلاش ميموري وتقوم بلصق الملفات مباشرة الي الفلاش ميموري (لا تقم بوضع الملفات داخل فولدر علي الفلاش ميموري).

ثم قم باعادة تشغيل الجهاز وضبط اقلاع الكمبيوتر علي الفلاش ميموري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *