موضوع الدفع الخاص بادسنس

مفهوم – هناك العديد من المستخدمين في جميع أنحاء الوطن العربي يتعاملون مع جوجل أدسنس وسواًء ذلك كان من خلال موقع إلكتروني أو قناة يوتيوب فيكون عليهم متابعة كل جديد عن الدفعات بشكل شهري.

ستكون هذه المقالة بإذن الله مرجع لجميع الراغبين في متابعة الدفعات في جميع الدول العربية، ومن خلال التعليقات في نهاية المقالة كل قارئ يمكنه مشاركة أحدث المستجدات بخصوص الدفعات من جوجل أدسنس في بلده.

من المعروف أن دفعات ادسنس تكون في الأغلب يوم 21 من كل شهر ميلادي، وقد تختلف في موعد التحويل سواءً في بداية اليوم أو نهايته حسب  كل دولة.

وكانت جوجل ألغت طريقة الدفع من خلال ويسترن يونيون والتي كانت تعتبر من أكثر الطرق شهرة في الوطن العربي، حيث أرسلت جوجل أدسنس تنبيهًا للناشرين المسجلين لديها بإيقاف اختيار Western Union كطريقة جديدة لاستلام أرباحهم.

ونصحت الشركة الناشرين الذين يستخدمون Western Union حاليًا بأن يبدّلوا إلى طريقة دفع أخرى متوفّرة قبل أن يتوقّف إجراء الدفعات من خلال Western Union في مطلع عام 2021.

كما أوضحت أنه سيتم إعلام المستخدمين الحاليين بشكلٍ مسبق بالوقت الذي لن يعود من الممكن فيه استخدام Western Union لتلقّي الدفعات في بلدانهم.

وأوضحت الشركة طرق الدفع الأخرى المتاحة وهي كما يلي:

• التحويل الإلكتروني (EFT)

يتم استخدام التحويل الإلكتروني (EFT) لإيداع الأرباح التي تحققها في AdSense في حسابك المصرفي مباشرةً، بالعملة المحلية في بلدك؛ حيث إنه يتميز بالسرعة والأمان.

• الحوالة المصرفية

التحويل الإلكتروني هو وسيلة لتحويل الأموال إلكترونيًا، فهو يسمح لك بتسلم الأموال مباشرة في حسابك المصرفي.

ترسل لك Google أرباحك بالدولار الأمريكي أو اليورو، حسب عملة حسابك، عن طريق نظام تحويل الأموال الإلكتروني الدولي إلى المصرف الذي تختاره، وستحصل على الأموال في الحساب المصرفي الذي تحدده. وهو بذلك طريقة سريعة وبسيطة وآمنة لاستلام الدفعات.

شاركها

اترك تعليقاً