الكشف عن لعبة FIFA 21 (فيديو)

مفهوم – كشفت شركة EA Sports الأمريكية إليكترونيك آرتس، المطورة للعبة كرة القدم الإليكترونية الأشهر على الإطلاق «فيفا»، عن الغلاف المنتظر للإصدار الجديد من اللعبة، والمعروف باسم «فيفا 21».

وبحسب المدونة الرسمية للعبة، وقع الاختيار على نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، بعدما كان مطورو اللعبة يبحثون استخدام صورة زميله في الفريق ونجم منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، لكن تم اختيار مبابي في نهاية المطاف.

يأتي الكشف عن غلاف فيفا 21 بعد أيام قليلة من إطلاق الإعلان التشويقي الخاص بمنافستها PES 2021، التي تطورها شركة كونامي، وكلتاهما تعدان اللعبتان الأشهر عالميا لكرة القدم على أجهزة الألعاب والحواسيب على حد سواء، إضافة إلى وجود إصدارات لكلتا اللعبتين على المنصات المحمولة.

صورة مبابي، وعلى غير العادة في نسخ اللعبة السابقة، ستزين الإصدارات الثلاثة للعبة، القياسية والنهائية ونسخة الأبطال، إذ جرت العادة سابقا لاستخدام صورة لاعب مختلف لكل إصدار فرعي، لكن هذه المرة ستعتلي صورة مبابي كل الإصدارات.

ما هي الأجهزة التي ستعمل عليها فيفا 21؟

ستتاح فيفا 21 متاحة للعب على أجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر، لكن لا يوجد تأكيدات عن إصدار اللعبة لأجهزة PS5 وXbox Series X.

من المتوقع إصدار بلايستيشن 5 وإكس بوكس الفئة إكس خلال فترة العطلة السنوية في الولايات المتحدة وأوروبا، أي بين شهري أكتوبر وديسمبر 2020.

لكن نظرًا لقرب تواريخ إصدار الأجهزة وFIFA 21، قد تنسق إلكترونيك آرتس مع سوني ومايكروسوفت المنتجين لأجهزة بلايستيشن وإكس بوكس من أجل إصدار نسخة للجيل الجديد من فيفا 21.

شاركها

اترك تعليقاً