رسميًا .. سوني تعرض فيلم المقابلة the interview ليلة الكريسماس

مفهوم – بعد تسريب أجزاء من فيلم المقابلة the interview ذا انترفيو (شاهد: فيلم the interview ذا انترفيو عن قتل زعيم كوريا الشمالية) وإعلان شركة سوني، بإيقاف طرح الفيلم بدور العرض، عادت سوني الآن لتقول رسميًا: إن الفيلم سيعرض بدور العرض في ليلة الكريسماس غدا، وسيتم إرسال نسخ الفيلم إليهم لطرحه، بالإضافة لتأكيد سوني طرح الفيلم على خدمات البث على الإنترنت.

وفي بيان رسمي قال المدير التنفيذي لشركة سوني «مايكل لينتون»: «نحن لم نستسلم عن فكرة عرض فيلم المقابلة، ومتحمسون لعرض الفيلم في يوم الكريسماس».

وبدورها قامت دار العرض «أطلانطا بلازا» بنشر تغريدة على حسابها تقول فيها: «إن فيلم المقابلة the interview سيتم طرحه بدور العرض بتاريخ 25 ديسمبر في عدد محدود من دور العرض بالولايات المتحدة، وسينما أطلانطا بلازا ستكون أحدها».

ومن ضمن دور العرض الأخرى التي سيطرح بها الفيلم هي «Alamo Drafthouse» والتي قال مالكها «تيم ليج»: «إن سوني قررت عرض فيلم المقابلة، وسنتيح الفيلم خلال ساعة بدار عرض ألامو».

وقال أحد متحدثي سوني: «إنها ستتيح الفيلم لأكثر من دار عرض بالساعات القادمة، وسيطرح الفيلم على إحدى خدمات الإنترنت في ليلة الكريسماس أيضا».

فيلم المقابلة the interview كان السبب في تعرض سوني للاختراق الكبير الذي كان حديث كل الصحف في الأيام القليلة الماضية.

شاركها

اترك تعليقاً