طريقة الإستماع إلى الرسائل الصوتية فى واتساب قبل إرسالها

مفهوم – في أوقات كثيرة نحتاج إلى سماع الرسالة الصوتية التي سنقوم بإرسالها إلى شخص ما على واتساب قبل إرسالها فعليًا، وربما يعتقد الكثيرين أن الأمر غير ممكن ولكن هناك طريقة بسيطة للقيام بالأمر.

حيث يمكنك في تطبيق واتساب الاستماع إلى أى تسجيل صوتي أو ريكورد قبل النقر على الإرسال، وهذا بالطبع سيكون مهم لمراجعة الريكورد والتسجيل والتأكد من عدم وجود أى مشكلة قبل إرساله إلى الطرف الأخر فى التطبيق.

الجميل فى الأمر، أن هذا الشرح لا يتطلب على الإطلاق تحميل أو تثبيت تطبيقات للقيام بهذه العملية، من خلال تطبيق الواتساب نفسه ستكون قادر على الاستماع إلى تسجيل الواتس قبل ارساله . فقط، تابع السطور أدناه ومن ثم إبدأ فى تطبيقها على الواتساب داخل حسابك بالترتيب للحصول في الأخير إلى إمكانية سماع الريكورد والتسجيل في الإرسال.

وتعد هذه الخاصية من حيل وأسرار الواتساب التى ربما لا يعرفها الكثير من المستخدمين على الرغم من أهميتها الشديد، كما وهناك الكثير من الحيل الأخرى مثل تخزين الملفات والملاحظات فى الواتس أب، وأيضًا خفايا واسرار فى واتس ويب على الكمبيوتر، إلى غير ذلك.

طريقة الإستماع إلى الرسائل الصوتية فى واتساب قبل إرسالها

أفتح تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص بك، ومن ثم أفتح صندوق الدردشة والشات بينك وبين الشخص الذى تريد إرسال ريكورد أو تسجيل صوتى إليه، وانقر على أيقونة وعلامة تسجيل ريكورد، وبعد الانتهاء من تسجيل الريكورد وقبل الإرسال (يمكنك سحب زر المايك للأعلى الى ان يظهر رمز القفل وافلاته كي يستمر في تسجيل الرسالة) قم بالنقر على سهم الرجوع الموجود بالأعلى.

على الفور سيتم الخروج من صندوق الدردشة بينك وبين هذا الشخص، هنا فى هذه الأثناء قم بالدخول مرة ثانية إلى صندوق الشات وستلاحظ وجود الريكورد أو التسجيل الصوتى.

خلال عملية التسجيل وان اردت الاستماع الى ماتم تسجيله, قم بالضغط على زر الرجوع للخلف للعودة الى صفحة الاصدقاء.

قم بالاستماع إليه وإذا لاحظت عدم وجود أى شىء، أنقر على ارساله، أما فى حالة إذا لاحظت وجود مشكلة فى الريكورد وقتها سيكون بإمكانك حذفه قبل ارساله ومن ثم تسجيل ريكورد أخر.

اقرأ ايضًا:

قرر هذه العملية مع أى تسجيل صوتى أو ريكورد فى الواتساب للاستماع إليه وتجنب فكرة إرسال ريكورد وبعد ذلك تكتشف وجود مشكلة أو خطأ فى التسجيل

الخلاصة من مفهوم:

فقط، افتح الدردشة بينك وبين اى صديق فى واتساب، انقر على أيقونة تسجيل ريكورد، فور الانتهاء من التسجيل أنقر على السهم الموجود بالأعلى، هنا يتم الخروج إلى واجهة الواتساب الرئيسية، قم بالدخول ثانياً إلى الدردشة بينك وبين هذا الشخص الذى كنت تقوم بإرسال ريكورد إليه، وستلاحظ وجود الريكورد مع إمكانية الاستماع أو الحذف قبل ارساله.

شاركها

اترك تعليقاً