إعلان تشويقي من سامسونج لهاتفها اللوحي الجديد Galaxy Note 4

مفهوم – أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الشهر أنها تعتزم عقد مؤتمر Unpacked جديد خاص بها يوم 3 سبتمبر في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين، ومن المتوقع إلى حد كبير أن تقوم شركة سامسونج في هذا الحدث بالإعلان رسميا عن هاتفها اللوحي الجديد Galaxy Note 4. وقبل هذا التقديم، فقد قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار إعلان تشويقي يظهر أشكال مختلفة من الكتابة اليدوية.

ويظهر هذا الفيديو أيضا كيف يساعد القلم S Pen المستخدمين للحصول على المعلومات الهامة بإستخدام خط اليد، بدلا من لوحة المفاتيح.

في نهاية الإعلان التشويقي تذكرنا شركة سامسونج بموعد مؤتمرها الذي سيعقد كما قلنا سابقا يوم 3 سبتمبر وتسألنا هل ” نحن مستعدون لـ Note ؟ “، وهذه العبارة تلمح بقوة إلى أن الشركة الكورية تعتزم الإعلان عن الجيل المقبل من Galaxy Note في مؤتمرها القادم. عموما، إذا كنت مهتما بإلقاء نظرة على هذا الإعلان التشويقي، فبإمكانك ذلك من خلال مقطع الفيديو أدناه.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy Note 4 مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB وهناك نسخة أخرى تأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وتشمل المواصفات الأخرى، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 3.68 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مرفوقة بتقنية منع الإهتزاز، ومن المتوقع أن يتم تشغيل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4.4 KitKat .. شاهد الإعلان:

شاركها

اترك تعليقاً