microsoft مايكروسوفت

تحسين حزمة Office على الويندوز فون قريبًا من مايكروسوفت

مفهوم – أصدرت شركة مايكروسوفت حزمة Office على منصة iOS في العام الماضي، فضلا عن منصة الأندرويد، وبالطبع كان ذلك بمثابة قرار كبير لكثير من المُستخدمين، إلا أنه ترك مجموعة صغيرة من الناس منزعجين، ولا سيما أولئك الذين يستخدمون منصة الويندوز فون.

كما يعلم الجميع على الأرجح، حزمة Office لمنصة الويندوز فون كانت دائما بمثابة الميزة الرئيسية في نظام الويندوز فون وقد كانت شركة مايكروسوفت تركز على إستعراض هذه الميزة في الإعلانات الترويجية لنظام الويندوز فون، ولكن حزمة Office لمنصة الويندوز فون لم يتم تحديثها منذ فترة طويلة نسبيا وهي تتخلف كثيرا عن حزمة Office لمنصة iOS والاندرويد.

وهذا ما دفع بعض الناس ليتساءلوا لماذا تجاهلت شركة مايكروسوفت تحسين حزمة Office لمنصة الويندوز فون مع العلم بأن هذه المنصة هي ملك لشركة مايكروسوفت.

ومن أجل توضيح الأمور وتسليط الضوء أكثر على هذا الموضوع قرر اليوم رئيس قسم الويندوز فون في شركة مايكروسوفت السيد Joe Belfiore الخروج عن صمته وأكد للجميع أن شركة مايكروسوفت لا تحاول تجاهل تحديث حزمة Office لمنصة الويندوز فون.

وقال السيد Joe Belfiore في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أنه يريد أن يؤكد للجميع أن فريق Office في شركة مايكروسوفت لم ينسى منصة الويندوز فون، وأكد أيضا أن هذا الفريق يحاول فقط التوفيق بين أخبار الشركة والإعلانات الخاصة بها لحدث واحد.

وعلاوة على ذلك، صرح السيد Joe Belfiore بأن فريق شركة مايكروسوفت في الصين يعمل أيضا على بعض الميزات الموجهة خصيصا للسوق الصيني وأنه سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع قبل بداية السنة الصينية الجديدة يوم 19 من شهر فبراير المقبل.

مايكروسوفت تعتزم عقد حدث خاص بها يوم 21 من شهر يناير الجاري، ومن المفترض أن نسمع المزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من حزمة Office لمنصة الويندوز فون في هذا الحدث، وأيضا المزيد من المعلومات حول نظام الويندوز 10 وغيرها من المنتجات الأخرى التابعة لشركة مايكروسوفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *