نصائح إحتراف ببجي موبايل PUBG MOBILE في أسرع وقت

مفهوم – أصبحت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE واحدة من أكثر الألعاب شهرة وتنافسية بين لاعبيها على مستوى العالم.

وإنتشرت الشروحات والنصائح التي يقدمها اللاعبون لإحتراف اللعبة في أسرع وقت ممكن خاصة مع وجود تفاصيل عديدة تحتاج وقت لتعلمها.

وقد طرحت ببجي موبايل PUBG MOBILE مجموعة من النصائح تحت عنوان (نصائح لرفع تصنيفك بأسرع ما يمكن!)، قدمت خلالها نصائح متعددة للاعبين بداية من بداية المباراة ثم نصائح لوسط المباراة ونصائح أخيرة لنهاية المباراة.

شاهد فيديو نصائح وأسرار إحتراف ببجي موبايل PUBG MOBILE في أسرع وقت:

وكما يُظهر الفيديو فعلى اللاعبين إتباع النصائح المختلفة من بداية المباراة مرورًا بمنتصفها وثم إلى نهايتها وهي المرحلة التي لا يصل إليها الكثيرين.

وفيما يلى بعض أهم النصائح التي وردت في الفيديو:

تحظى النجاة في المرحلة الأولى من المباراة بالأولوية.

ابقَ هادئًا حين تواجه عدوًا، وواصل التحرّك حين يطيح بك أحدهم، واعثر على ملجأ لتجنب التعرض للقتل.

حين يُطاح بأحد أعضاء فريقك، لا تركض لإنعاشه بصورة عمياء. يجب أن تحافظ على هدوءك وتقوم بتحليل وضع العدو. فكّر في أفضل طريقة لإنقاذ أعضاء فريقك وفي نفس الوقت، ضع خطة لطريقة انسحاب آمنة.

وإلا سيتم القضاء على فريقك بأكمله.

خارج المنطقة الآمنة

إذا كنت خارج المنطقة الآمنة، فأنت تحتاج إلى التحرّك بسرعة.

سوف تعرض الخريطة الكبيرة موقع المنطقة الآمنة. من الضروري تحديد كيفية دخولك إلى الحلقة بأسلم طريقة ممكنة. خطّط لمسارك قم اختر الموقع المناسب وفقًا للنقاط المذكورة آنفًا.

بينما يتحرك الفريق إلى داخل الحلقة، قد يظهر الأعداء في أي وقت. إذا كنت قريبًا من الحلقة، يمكنك أن تنصب فخًا لعدوك على طول حافتها.

ما تحتاج إلى الانتباه إليه في الحلقة الأخيرة:

1. بعد الدخول إلى الحلقة الأخيرة، اترك المركبة وإلا سيتم رصدك وإطلاق النار عليك بسهولة.

2. حاول تجنب المنطقة المركزية، حتى لو كانت هناك مباني.

3. أعطِ الأولوية للأعداء بالقرب من حافة الحلقة.

4. حاول عدم التجوّل متسللًا إذا كانت هناك أرض مرتفعة مثل المباني أو الجبال في مكان يواجه موقعك. بمجرد أن يهاجمك العدو من أعلى، سيكون من الصعب عليك الركض للاختباء دون وجود رؤية جيدة شاملة للمكان.

5. حافظ على هدوءك في الحلقة الأخيرة إذا رصدت أي عدو أولًا، ما لم يكون النصر مضمون أو تم اكتشاف موقعك، فحاول تجنب القتال. سوف تكشف الطلاقات النارية موقعك وتلفت انتباه المزيد من الأعداء.

شاركها

This Post Has One Comment

  1. saeed Etiti

    اختراف ببجي

اترك تعليقاً